Monday 19th of August 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-May-2019

“العبقري” دونالد ترامب و”المجنونة” نانسي بيلوسي يتبادلان الإهانات

 القدس العربي

تبادل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ورئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي انتقادات لاذعة طوال يوم الخميس، مما زاد من حدة الضجة، التي أسفرت عن تهديد ترامب بأنه لن يتعاون مع الديمقراطيين فيما يتعلق بالأولويات التشريعية.
وبدأ ترامب المناوشات مبكراً، إذ قال إن الديمقراطيين يتابعون أعمالا مزيفة عبر الاستمرار في تحقيقاتهم ضد الإدارة، بما في ذلك التحقيقات المتعلقة بتقرير المحامي الخاص، روبرت مولر، بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية.
وردت بيلوسي بعد ساعات قليلة، لتقول إن ترامب يسعى دون قصد لمحاولة عزله وانهاء حياته السياسية، واتهمته بشن اعتداء على الدستور والتستر لإخفاء تجاوزات محتملة وتجاهل مذكرات الاستدعاء الصادرة عن الديمقراطيين.
وأكدت بيلوسي أنها عازمة على الاستمرار في حماية الدستور، وقالت بسخرية: “يمكننا السير ومضغ العلكة في نفس الوقت”.
وأضافت بيلوسي: “أُصلي من أجل الرئيس وعائلته”، وأشارت بسخرية إلى أنها على استعداد للتعاون مع ترامب “العبقري غير المختل” عندما يتصرف كرئيس. ولم يتغاضَ ترامب عن هذه التصريحات، وعلى الفور، أثار تساؤلات حول “اللياقة الصحية” لبيلوسي وشكك في قدرتها على فهم السياسة الخارجية.
وقال ترامب: “أعرف بيلوسي منذ فترة طويلة، ولكنها ليست نفس الشخص” في إشارة توحي بالتشكيك في قدرات رئيسة مجلس النواب.
ووصف الرئيس الأمريكي رئيسة مجلس النواب بالمجنونة نانسي، ووصف نفسه بالعبقري المستقر للغاية، الذي يركز على تنفيذ أجندته، بينما لا يفعل قادة الحزب الديمقراطي أي شيء.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات