Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Jan-2020

اتحاد الكرة يشكر الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبي الشابات والناشئات

 الدستور

وجه الاتحاد الاردني لكرة القدم، شكره واعتزازه وتقديره، للاجهزة الفنية والادارية لمنتخبي الشابات، والناشئات، والذين انهوا ارتباطهم بالاتحاد، عقب نهاية مشاركتهم بالاستحقاقات القارية التي جرت خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال لقاء الامين العام للاتحاد، سيزار صوبر، مع اعضاء الاجهزة امس ، في مقر الاتحاد، والذي قدم شكرالاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، لاسرة المنتخبات، على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الفترة الماضية، رغم عدم الوصول الى الهدف الرئيسي من المشاركة.
واكد سيزار ان اتحاد الكرة يحرص على مشاركة منتخبات الفئات العمرية بالبطولات الاسيوية كافة، كونها تمثل فرصة لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع منتخبات القارة، وهو يضع هذه المنتخبات في قائمة اولويات الدعم، مشيراً الى ان اتحاد الكرة سيبقى الداعم الرئيس لبطولات غرب آسيا.
من ناحيته شكر عز الدين شيح مدرب منتخبي الشابات والناشئات الاتحاد لدعمه للمنتخبات النسوية وبطولات السيدات، مؤكداً سعادته بالعمل مع هذه المنتخبات.
واقتصرت مشاركة منتخب الشابات ببطولة غرب آسيا والتي اقيمت في البحرين، بداية الشهر الحالي، وحاز فيها على المركز الثالث بفوزه على فلسطين، فيما حاز منتخب الناشئات في البطولة التي اقيمت في عمان كانون الاول الماضي، على المركز الثالث ايضاً.