Friday 15th of February 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Feb-2019

هاني عبد الجواد من الأردن في انتظار تصويت جمهور «أمير الشعراء 8»

 الدستور- نضال برقان

دخل الشاعر الأردني هاني عبد الجواد، إضافة إلى الشاعرين: خلود بناصر من المغرب، وعبد المنعم حسن من مالي، مرحلة التصويت، حيث يتنظر الشعراء إعلان نتائج تصويت الجمهور، مطلع الأمسية الثالثة من مسابقة أمير الشعراء بنسختها الثامنة، الثلاثاء القادم.
في أمسية يوم الثلاثاء الماضي خطفت الشاعرة السودانية ابتهال تريتر رابع بطاقات العبور إلى المرحلة التالية من المسابقة، بحصولها على 47 درجة من لجنة التحكيم المكونة من الدكتور علي بن تميم، والدكتور صلاح فضل، والدكتور عبد الملك مرتاض، وذلك بعد منافسة كبيرة مع الشعراء: خلود بناصر التي حصلت على 45 درجة، وهاني عبد الجواد من الأردن الذي حصل على 42 درجة، وعبد المنعم حسن من مالي الحاصل على 38 درجة.
الأمسية نفسها كانت شهدت مجاراة شعرية مميزة بين نجم أمير الشعراء الشاعر الأردني قيس قوقزة ونجم شاعر المليون الشاعر علي بوعينين.
ويمكن التصويت للشاعر هاني عبد الجواد عبر الرابط الآتي، علما أن التصويت مجاني:
www.princeofpoets.ae/voting
هاني عبد الجواد من مواليد مدينة سحاب عام 1987، حصل على شهادة الطب والجراحة من جامعة العلوم والتكنولوجيا، وأسس مع الشاعر حسن حسن موقع (القصيده.كوم)، والذي يعد من أهم المواقع الشعرية المعاصرة والتي حظيت لغاية تاريخه باكثر من سبعين مليون مشاهدة. وحصل الشاعر هاني عبدالجواد على العديد من الجوائز والإنجازات الشعرية، ومنها مسابقة الجامعة الأردنية للإبداع عام 2008، وجائزة بيت الشعر الأردني عام 2010، ومسابقة سواليف الأدبية عامي 2015 و 2016. فاز الشاعر هاني عبدالجواد بجائزة دبي الثقافية للابداع عام 2015 وجائزة وزارة الثقافة الأردنية للإبداع الشبابي عام 2016، ووصل حديثا إلى القائمة القصيره لجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع لعام 2019.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات