Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Jul-2018

زين عوض تصدح بـ"صرخة عهد" في "القدس تنتصر للعرب"

 

عمان – الغد- شاركت الفنانة الأردنية زين عوض مؤخرا، في الاحتفالية الكبرى التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان تحت عنوان "القدس تنتصر للعرب" إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي وشخصيات سياسية ودبلوماسية سياسية وإعلامية وفنية.
وقدمت خلال مشاركتها أغنيتين وطنيتين أولهما أغنية "صرخة عهد" التي وجهتها للمناضلة الفلسطينية عهد التميمي من كلماتها وألحانها، وتوزيع خالد مصطفى، أتبعتها بأغنية "الله يا هالوطن" وهي أغنية خاصة للأردن من كلمات وألحان وتوزيع الفنان وائل الشرقاوي.
وأعربت النجمة الأردنية زين عوض عن سعادتها بهذه الاحتفالية الكبرى المخصصة للقدس وفلسطين، وعلى أرض المملكة، شاكرة، تكريمها خلال الاحتفالية. وعبرت عن سعادتها أيضا، بلقاء النجوم المشاركين وأهل الصحافة والإعلام في العالم العربي.
يذكر أن هذا المهرجان أقيم تحت رعاية العراقي نظمي اوجي وبدعوة من نزار أوجي، والشاعر رامي اليوسف، وتم في ختام الإحتفالية تكريم الفنانة زين عوض عن مشاركتها في الاحتفالية، إلى جانب تكريمها بدرع آخر من وزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف واللواء جبريل رجب بحضور المطران عطالله حنا.
ارتدت زين عوض بهذه المناسبة، ثوبا فلسطينيا مطرزا من مدينة صفد، كما اختارت تعليقة عليها خريطة القدس.
وشارك في الحفل: الفنان المصري الكبير هاني شاكر، المطرب العراقي قاسم السلطان، الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف، المطربة كارين نوالي، المنتج إبراهيم أبو ذكرى، المنتج محمد المجالي، الفنان منذر رياحنة، المطرب العراقي عائد المنشد، المنتج المصري محسن جابر، الفنان خالد زكي، العضو المنتدب شركة عالم الفن محمد محسن جابر.
كما حضرت المخرجه الفلسطينيه لينا العبد، والأستاذ محمد العضايلة، والفنانة الأردنية أريج دبابنة، والشاعر يوسف عطية، والفنانة الأردنية لارا الصفدي، والمنتج السوري محمد أمين، والموزع محمد القيسي، وفي الختام وزع راعيا الحفل نظمي آوجي ونزار أوجي الجوائز على المشاركين في إحياء هذا الحفل.