Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Nov-2017

1200 طالب سعودي يدرسون بالجامعات الأردنية

 

إربد- الغد- أشاد الملحق الثقافي السعودي راشد النابت بالتعاون الذي تبديه مؤسسات التعليم العالي الأردنية مع الملحقية وتقديم كل أوجه الرعاية والاهتمام للطلبة السعودينين الدارسين في الجامعة الأردنية.
وقال على هامش حفل التكريم لممثلي وسائل الإعلام التي تتولى تغطية أنشطة الملحقية وأندية الطلبة السعوديين في مناطق المملكة، إن عدد الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية بلغ قرابة 1200 طالب وطالبة.
وأضاف أن الملحقية تتابع أوضاع هؤلاء الطلبة وتلمس حجم الرعاية والاهتمام الذي يحظون به في بلدهم الثاني الأردن، لافتا إلى أن الملحقية من خلال لقاءاتها مع مسؤولي الجامعات والمؤسسات تسعى إلى زيادة عدد الطلبة السعوديين الدارسين في الأردن.
ولفت النابت إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بضرورة توطيد أواصر التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والبحثية السعودية والأردنية وتوجيه الرعاية للطلبة السعوديين وأشقائهم الأردنيين بما يعزز العلاقات والتعاون فيما بينهم.
وثمن جهود المؤسسات الإعلامية التي تواكب أنشطة الملحقية سواء في المجالات الخاصة بالتعليم أو الأخرى المتصلة بالفعاليات الثقافية المخلتفة، لافتا إلى أن الملحقية بصدد التحضير لمشاركات سعودية في مهرجانات الأردن الثقافية والتراثية خاصة مهرجان جرش للثقافة والفنون.
وسلم النابت الدروع التقديرية لممثلي وسائل الإعلام .