Monday 15th of October 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Aug-2018

بلدية إربد تحدد مواقع بيع الأضاحي

 

أحمد التميمي
 
إربد-الغد-  اعلنت بلدية إربد الكبرى عن تخصيص عدد من المواقع الخاصة ببيع الأضاحي خلال فترة العيد، بحسب المفتش العام للبلدية مؤيد دحادحة.
 
وبين الدحادحة أنه تم تحديد موقعين مجانيين لن تقوم البلدية بتقاضي أي رسوم عليهما وهما مدينة الشاحنات ومنطقة المزارع الواقعة على طريق كفر جايز.
 
وأشار إلى أنه تم تحديد 3 مواقع سيكون العمل فيهما برسوم مختلفة وهي، شارع حوارة من شرق إشارة بردى ولغاية إشارة حوارة برسوم تتراوح مابين 200-300 دينار أردني، شارع عمان من شمال إشارة بردى ولغاية مدخل منطقة المغير برسوم تتراوح ما بين 200-300 دينار، جميع الملاحم والحظائر في مناطق البلدية الخارجية عدا المخصصة أعلاه وبرسوم تترواح مابين 50-150 ديناراً.
 
وأعلنت البلدية أنه سيتم السماح لجميع بائعي الأضاحي بوضع الزرائب قبل العيد بـ3 أيام وخلال فترة العيد وسيتم إزالة أي حظيرة توضع في غير هذه الأوقات.
 
طالبت البلدية الراغبين ببيع الأضاحي في الأماكن مدفوعة ضرورة مراجعة مبنى لاستلام البطاقة التعريفية والشروط من مكتب المفتش العام.
 
وأكدت البلدية أنه لن تتهاون مع أي مخالف وسيتم إزالة أي زريبة مخالفة للتعليمات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين بما في ذلك فرض تحققات حسب واقع الحال استناداً إلى قرار صادر عن مجلس بلدية إربد الكبرى.
 
Ahmad.altamimi@alghad.jo
 
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات