Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    18-Sep-2017

هلسة: البدء باجراءات إنشاء مستشفى الأميرة بسمة في إربد

 

عمان - أكد وزير الاشغال والعامة والاسكان المهندس سامي هلسة انه تم اليوم استلام موافقة الصندوق السعودي للتنمية على قرار احالة عطاء تنفيذ انشاء مستشفى الاميرة بسمة بمحافظة اربد بقيمة مالية بلغت حوالي 57 مليون دولار وسعة 500 سرير.
وبين هلسة ان العطاء تم احالته على ائتلاف الشركة العربية الدولية للانشاءات والمقاولات والمملوكة بالكامل للقوات المسلحة الاردنية بالاضافة الى مقاول سعودي.
واضاف هلسه ان هذا العطاء قد استكمل الاجراءات اللازمة من حيث التاهيل المسبق وفتح العروض المالية من خلال وجود بعثة الصندوق السعودي للتنمية بالاردن قبل حوالي شهرين.
وذكر ان رئيس الوزراء كان قد اكد خلال اطلاق حفل مشروع الطريق الصحراوي موخرا بحضور نائب رئيس الصندوق السعودي المهندس يوسف البسام على اهمية هذا المشروع الحيوي الذي سيخدم القطاع الصحي بالاردن.
واوضح هلسه ان هذا المشروع الذي من المتوقع المباشرة فيه خلال الشهر المقبل ويستمر لمدة ثلاث اعوام قادمة سيقوم على تطوير وتحسين مستوى الرعاية الصحية بالمملكة بشكل عام وفي محافظة اربد بشكل خاص مؤكدا انه اتى بمنحة كاملة من المملكة العربية السعودية عن طريق الصندوق السعودي للتنمية.-(بترا)