Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Dec-2018

التربية: نقل مدرسة ‘‘المنسف‘‘ لمبنى آخر خلال أيام

 

ذيبان- قال وزير التربية والتعليم الدكتور بسام التلهوني، انه سيتم نقل مدرسة المنسف الاساسية المختلطة في لواء ذيبان إلى مبنى آخر خلال أيام، مؤكدا أن هناك تعليمات واضحة من وزارة التربية أن أي مدرسة تشكل خطورة على الطلبة يتم اخلاؤها بشكل فوري وسريع.
 
واضاف الوزير التلهوني خلال تفقده المدرسة اليوم والذي جاء في اعقاب تنفيذ ذوي الطلبة فيها امس احتجاجا على تردي مبناها المدرسي المستأجر، ان طرح العطاء لبناء مدرسة جديدة سيتم يوم الخميس المقبل، مشيرا الى أن التأخير في طرحه منذ شهر أيلول يعود إلى الإجراءات التي تسير فيها العطاءات لتنفيذها.
 
وقال الوزير "هذه الزيارة التفقدية ليست رد فعل بل هي واجب تقوم به الوزارة للاطلاع على المدارس على أرض الواقع"، مشددا على أن سلامة الطلبة محط اهتمام الجميع.
 
وعرض عضو مجلس محافظة مأدبا عن منطقة لب ومليح فواز المحاسنة واقع المدرسة وتهالك مبناها المستأجر وتأخر طرح العطاء لإنشاء مبنى جديد منذ شهر أيلول الماضي.
 
وكان ذوو طلبة مدرسة المنسف الأساسية المختلطة نفذوا احتجاجين على واقع المبنى الحالي، بسبب التأخير بإجراءات طرح العطاء وتهالك المبنى ومشكلة الوحدات الصحية والحفرة الامتصاصية مطالبين بالإسراع بتنفيذ عطاء المدرسة الجديدة.-(بترا)