Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Aug-2018

قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

 

عمان- وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الإدارة التربوية/ برنامج الماجستير) بجامعة اليرموك.
وثبت المجلس وفق بيان صحفي أمس الطاقة الاستيعابية لتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (نظم المعلومات المحاسبية) في جامعة آل البيت.
وقرر المجلس الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (التاريخ/ برنامج البكالوريوس) في جامعة مؤتة مع تخفيض الطاقة الاستيعابية.
وثبت المجلس الطاقة الاستيعابية لتخصص (التاريخ / برنامج الماجستير) والطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التاريخ الاسلامي/برنامج الدكتوراة) في جامعة مؤتة.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التربية البدنية والصحية/برنامج البكالوريوس) واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال/ برنامج البكالوريوس ) في جامعة عمان الأهلية.
كما وافق على الاستمرار الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض/برنامج البكالوريوس) والاستمرار الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض/برنامج الماجستير) واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الداخلي /برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية.
ووافق على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي /برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية.
واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج الدكتوراة) المشترك بين جامعة الزرقاء وجامعة مرمرة بتركيا.
ووافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص للتخصصات (هندسة تكنولوجيا الاتصالات، هندسة الطاقة الكهربائية، هندسة الصناعات الكيميائية، هندسة الاوتوترونيكس، هندسة أنظمة الحاسبات والشبكات، هندسة الحاسوب/برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية.
كما وافق على الاستمرار في الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة ميكاترونيكس/ برنامج الماجستير) في جامعة البلقاء التطبيقية.
وخفض المجلس الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة الميكاترونيكس/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية.
وقرر المجلس ايقاف قبول طلبة جدد بتخصصات (هندسة الآلات الحرارية والهيدرولوكية، الهندسة المكانيكية،الهندسة المدنية (طرق وجسور)/برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية.
واجل البت بالاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المدنية/ برنامج البكالوريوس)، وتأجيل البت بالاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الداخلي/ برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت بالاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة الميكانيكية/ برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت بالاعتماد الخاص لتخصص (الهندسة المعمارية (العمارة)/ برنامج البكالوريوس) في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.-(بترا)