Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Oct-2020

شلبايـة يؤكـد ان الوحـدات تغلــب عـلـى الظروف الصعبة

 الدستور

اكد زياد شلباية، عضو اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات، أن فريقه تجاوز المعيقات والظروف الصعبة التي واجهها من خلال تحقيق فوز ثمين على الصريح (2-1) في بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
 
وقال شلباية «الفوز على الصريح في ظل هذه الظروف سيرفع من الحالة المعنوية للاعبين قبل مواجهة الفيصلي المقررة السبت المقبل»، وأضاف «نهنئ منظومة فريق كرة القدم حيث كانت على قدر المسؤولية، وتجاوزت المعيقات والظروف الصعبة».
 
وتابع «الفريق لم يتدرب مجتمعا بسبب ظروف كورونا سوى 4 مرات، وكان غائبا عن أجواء المباريات منذ 20 يوما، إلا أنه قبل التحدي وعاد بنقاط الفوز ليتوج جهوده بطلا لمرحلة الذهاب قبل جولة واحدة من نهايتها»، وختم شلباية حديثه «فريق الوحدات يمضي على طريق التتويج بلقب بطولة الدوري».
 
 الوحدات يبرم اتفاقتين
 
أبرم نادي الوحدات اتفاقية رسمية مع مركز ارغون للاشعة التشخيصية والرنين المغناطيسي، حيث نصت الاتفاقية على أن يقدم المركز التصوير الطبي للاعبي الفريق الاول والاجهزة الفنية والادارية ولاعبي الفئات الثلاث الاولى مجانا، وكذلك خصم للهيئة الإدارية لنادي الوحدات والموظفين وعائلاتهم من الدرجة الأولى اضافة للفتيان الايتام في نادي الوحدات بخصم مقداره 60 %. وتحتوي خدمات المركز على جهاز رنين مغناطيسي مفتوح بمجال مغناطيسي قدرته 0.5 تسلا وهو اكبر مجال مغناطيسي مفتوح في الاردن والوحيد بهذه القدرة، وجهاز تصوير طبقي محوري 64 slice من شركة فيلبس الهولندية الأميز عالميا في مجال التصوير الطبقي، وجهاز تصوير تلفزيوني شامل مع إمكانية تصوير الشرايين والأوردة الدويلر، وجهاز فحص هشاشة العظم Dexa scan والذي يتميز إضافة على تشخيصه للهشاشة بقدرته على توقع احتمالية الكسور ومكانها للعشر سنوات القادمة بناء على معايير طبية دقيقة.
 
كما أبرم النادي اتفاقية رسمية مع مركز درة الأقصى للعلاج الطبيعي، تقتضي بموجبها بتقديم خدمات العلاج الطبيعي بشكل مجاني لأعضاء فريق كرة القدم الأول بالنادي والفئات الثلاث الأولى والأجهزة الفنية والإدارية، من خلال تأمين كادر طبي مؤهل وعلى مستوى عالي من الاحترافية، في الوقت الذي سيقدم به المركز خصم 50 % لأعضاء الهئية العامة لنادي الوحدات والموظفين وعائلاتهم من الدرجة الأولى 60 %، اضافة للفتيان الايتام وعائلاتهم في نادي الوحدات بخصم مجاني.
 
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب النادي أمين السر عبدالقادر أبو نصرة، والمدير المالي محمد الكباريتي، فيما حضر من جانب مركز درة الأقصى إيناس شلطف مديرة المركز.
 
وعلى صعيد متصل، أكدت شلطف بأن التوجه لتقديم مثل هذا العرض لنادي الوحدات، يأتي في ظل ما يمتلكه النادي من قاعدة جماهيرية كبيرة، إضافة إلى تميزه الواضح على الصعيد الرياضي في الأردن ومستوى الوطن العربي.