Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Mar-2018

الكثير من الوسامة في جريمة قتل!

 

عمان- الغد- أعلنت شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج السينمائي، عن اسم الفيلم الجديد للمخرج السينمائي كوينتن تارانتينو: "ذات مرة في هوليوود"، بحسب موقع "روسيا اليوم".
وسوف يقوم ببطولة الفيلم كل من النجمين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، وتدور أحداث الفيلم في مدينة لوس أنجلوس العام 1969، أثناء انتشار الظاهرة الاجتماعية المعروفة باسم "الهيبي".
الشخصيتان الرئيسيتان في الفيلم هما ريك دالتون (ليوناردو دي كابريو)، وهو نجم سابق لمسلسلات الويستيرن، وبديله وتلميذه كليف بوث (براد بيت)، وهما يصارعان من أجل البقاء في هوليوود التي لم يعودا يعرفانها في ظل انتشار الهيبي، لكن ريك يعيش إلى جانب جارة هي الممثلة الشهيرة.. شارون تيت، حيث تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل.
ومن المتوقع أن يبدأ عرض الفيلم، في 9 آب (أغسطس) 2019، ومن بين التسريبات المتداولة حول الفيلم، أن دي كابريو كان على وشك أن يقطع مسار المفاوضات مع شركة الإنتاج في كانون الثاني (يناير)، إلا أنه وافق في النهاية.
وقد عمل تارانتينو مع بيت في العام 2009 بفيلم "أوغاد مجهولون" الذي حقق أكثر من 321 مليون دولار في شبابيك التذاكر حول العالم، وترشح لـ8 جوائز أوسكار، وحصل عنه كريستوف والتز على أوسكار أفضل ممثل مساعد.
أما دي كابريو فقد عمل مع تارانتينو في فيلمه "جانغو الحرّ"، وقد ترشح هذا الفيلم لـ5 جوائز أوسكار وحصل على جائزتين هما أفضل سيناريو لتارانتينو وأفضل ممثل مساعد لوالتز أيضا.