Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Mar-2018

‘‘الإخوة كيوان‘‘ تطلق ‘‘إرضي عليّ‘‘ بمناسبة عيد الأم

 

سوسن مكحل
 
عمان-الغد-  تستعد فرقة "الإخوة كيوان" الأردنية، لإطلاق أغنية خاصة تحت عنوان "أرضي عليّ" بمناسبة عيد الأم الذي يصادف الحادي عشر من آذار (مارس) الحالي، تقديرا من الفرقة للأمهات اللواتي يقدمن تضحياتهن لإسعاد الأبناء.
يوسف كيوان تحدث لـ"الغد"، عن العمل الجديد والمصوّر على طريقة الفيديو كليب من إخراج سري السيلاوي؛ حيث قال "إن العمل غنائي يتضمن دخول بعض مقاطع الشعر على طريقة مغناة، في حين يكون الفيديو كليب تجسيداً لطفل يبدأ برسم قلبك حب وكتابة كلمة (ماما)؛ حيث نرى صراعا لكاتب مع القلم والمفردات بجميع مراحله العمرية بكتابته للأم تارة وعجزه عن إنصافها بالمفردات والحروف لقيمة ما تقدمه".
يستعرض العمل، وفق كيوان، جميع المراحل العمرية للطفل، عمل "إرضي عليّ" من تأليف الشاعر رأفت سفيان، ألحان عبدالله كيوان، توزيع موسيقي و(مكس وماسترينغ) غسان أبو حلتم، أما العزف: جيتار وبزق جوزيف دمرجيان، ناي وكوله نور أبو حلتم، كلارينين غسان أبو حلتم.
وأشار كيوان الى أن العمل قد لا ينصف الأم لكونها تتحمل دوماً أعباء أكبر من الكلمات والشعر، إلا أن التحية لجهودها يجب أن تقدم لها في يوم عيدها، متاملاً أن يلقى عمل "ارضي عليّ" صدى محليا وعربيا لكونه يمس فئة كبيرة من المجتمعات.
المشاركون بالعمل: مساهمة فنية أحمد أبواللبن، فكرة وسيناريو يوسف كيوان، إنتاج مشترك شركة الشرق الأوسط & Kiwan Band، مدير إضاءة وتصوير همام جابر، مصوّر حمزة صقور، "دي جي" بشير شموط، شعر ومكياج كادر صالون الخال، ملابس محلات أواعي، إخراج سري السيلاوي.
وسبق أن قدمت فرقة "الإخوة كيوان" الفنية، عملا فنيا مستوحى من الموروث الشعبي، إضافة لمجموعة من الأغنيات العاطفية التي تلقى رواجاً بين جيل الشباب.
تتكون فرقة "الإخوة كيوان" من كل من؛ يوسف كيوان، محمد كيوان، عبدالله كيوان، عمر كيوان، ولأول مرة الطفل يعقوب يوسف كيوان.