Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    31-Dec-2016

فن الخط العربي يزين الحقائب في حدث خاص خلال مهرجان دبي للتسوق2017 (مرفق صور وفيديو)

المتسوقون في متجر باتريزيا بيبي في "ذا بيتش" يحصلون على فرصة فريدة لشراء نسخ محدودة من الحقائب المزخرفة بالخط العربي

 

sevenmedia.ae

شهدت منطقة ذا بيتش يوم أمس حضور فنانة ورسامة متميزة لوضع لمساتها الإبداعية وفنون الخطوط العربية على نسخ محدودة من حقائب باتريزيا بيبي التي صممت خصيصًا لمهرجان دبي للتسوق 2017. 

وبيعت الحقائب بأسعار خاصة لمتسوقي مهرجان دبي للتسوق وتوفرت يوم أمس فقط.

وحضرت الفنانة والخطاطة المتميزة نرجس نور الدين، المولودة في أبوظبي، إلى متجر باتريزيا بيبي لتقديم منتجات مزخرفة بأعمال فنية في مجال الخط العربي. وزينت نرجس بإبداعاتها الحقائب أثناء الإجابة على تساؤلات المتسوقين الذين حصلوا خلال الحدث على فرصة لطلب شراء حقائب مزينة بزخارف الخط العربي. وكانت الفنانة نرجس نور الدين قد تدربت تحت إشراف أساتذة فن الخط العربي في إسطنبول لأكثر من 10 سنوات، وأقامت معارض في الإمارات وألمانيا والصين.

وكانت فكرة الحقائب المزخرفة بفن الخط العربي قد انطلقت من كونه أحد الفنون المعروفة في العالم الإسلامي، ولأسلوبه الرائع في عرض الأفكار والصور.

تأسست علامة باتريزيا بيبي على يد كل من باتريزيا بامبي، وكلاوديو أوريا عام 1993، وتعد علامة أزياء عصرية للرجال والنساء، وتجمع ما بين البساطة والشغف بالتفاصيل. وبفضل الروح الإبداعية التي تتمتع بها باتريزيا بامبي، فقد تمكنت العلامة التجارية من استقطاب عدد هائل من المتابعين خلال فترة زمنية قصيرة.

كما يمثل اسم "بيبي" هوية علامة الأزياء وتفردها وتأثيرها. وكان العرض الذي أقيم يوم أمس في المتجر ملائمًا لتوجه العلامة التجارية، حيث قامت الفنانة والخطاطة بتقديم أعمال متميزة تتمتع بالأصالة والجمال كما هو الحال بالنسبة لتصاميم باتريزيا بيبي.

وكانت مينا الشيخلي، التي تعد من الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء والموضة على صفحات التواصل الاجتماعي، ويتابعها أكثر من 260 ألف شخص على إنستغرام، قد حضرت الحدث لمشاركة نصائحها وأفكارها حول الحقائب التي تفضلها.

وقالت باتريزيا بامبي، الشريك المالك في علامة باتريزيا بيبي: "نحن سعداء لاستضافة هذا الحدث الفريد، وأنا أشعر بالامتنان لجميع الحاضرين معنا. إن المشاركة في مهرجان دبي للتسوق 2017 توفر مزايا عديدة ومذهلة للمتاجر المستقلة. ونحن نسعى على الدوام للتميز والتفرد في كل شيء نقوم به، وبالتالي فقد كان هذا الحدث مناسبًا لنا على أفضل نحو. ولا شك أن هذه النوعية من الأنشطة والفعاليات تقدم لنا قيمة إضافية وتعرف بالأسس التي تقوم عليها علامتنا التجارية".

 فيديو من قلب الحدث والمقابلة مع الخطاطة نرجس نورالدين 

https://app.frame.io/f/0y6TnIw4

لمزيد من التفاصيل عن جدول الفعاليات خلال مهرجان دبي للتسوق 2017، يرجى زيارة: http://www.visitdubai.com/ar/dsf