Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Oct-2017

تعود الى الاردن بعد غياب 3 سنوات شيرين تطرب جمهورها في آخر ليالي البحر الميت

 

مجد جابر
عمان-الغد-  من أخفض بقعة في العالم، صدح صوت الفنانة المصرية شيرين التي أمتعت جمهورها الغفير الذي تفاعل معها في أرض الراليات بالبحر الميت.
وقدمت الفنانة شيرين، بصوتها الشجي، مجموعة من أغنياتها القديمة والحديثة في اختتام ليالي البحر الميت الذي تنظمه شركة “16th of may” أول من أمس.
الفنانة شيرين التي عادت لتطرب جمهورها الأردني بعد غياب دام 3 سنوات، قدمت لهم أجمل أغانيها من “هوا دا الي كان ناقصني”، و”مشاعر”، و”طريقي”.
بعدها رحبت شيرين بالجمهور الأردني، وقالت إنها بقيت ساعات قليلة وتكمل عامها السابع والثلاثين، وإنها غالباً ما تحتفل بهذا اليوم وحدها، وعلقت قائلة “لكن هذا العام “أنتم عيدي””.
وبحركة عفوية يملؤها الحب والعاطفة، قامت بناتها بمفاجأتها على المسرح وإحضار كيكة والغناء لها والاحتفال بعيد ميلادها مع الجمهور، ما أضاف جوا رائعا على الحفل، وعلقت قائلة “إحساس صعب أنه لم يبقَ سوى 3 سنين على بلوغ عامي الأربعين”.
لتعود الى جمهورها بأغنية “أنا مش بتاعت الكلام ده”، ومن ثم “أه يا ليل”، ليقاطعها بعدها وجود والدها بين الجمهور والذي جعلها تنفعل وتطلب من الحرس إنزالها عن المسرح، فتوجهت اليه واحتضنته وقبلت يده.
ثم عادت بعدها الى جمهورها وسحرتهم بأغنية للست أم كلثوم “أمل حياتي” التي نقلت الجمهور الى حقبة الزمن الجميل. 
وغنت شيرين مجموعة من الأغاني بناء على طلب الجمهور الذي كان يتملكه الحماس والانفعال، وطلب منها أغان مثل  “أنا مش مبينالو”، “أنا كتير”، “كدة يا قلبي”، و”بص بقى”.
وراوحت شيرين في حفلتها ما بين أغانيها وأغاني عمالقة الطرب العربي؛ حيث اختارت من أرشيف الفنانين أغنية “معقول انساك” للفنان فضل شاكر، وبعدها أغنية “يسمعني” للفنانة ماجدة الرومي، وأغنية “ان راح منك يا عين” للفنانة شادية.
ومن ثم واصلت شيرين أمسيتها وسط أجواء رومانسية في الهواء الطلق لتغني لهم مجموعة من أغانيها منها “بتوحشني”، “كتير بنعشق”، “على بالي”، “أنا لجاية أقولك”.
ويذكر أن الفنانة شيرين هي مطربة مصرية ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل العام 2002 بأغنية “اه يا ليل”، ولكنها لم تكن أول أغانيها؛ حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في العام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة ودمعة” للفنان محمد محيي، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع الفنان تامر حسني، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف العام 2002.
كما كانت لها مشاركات سينمائية وأدت دورا مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل”، حققت أغنية شيرين الأولى “آه يا ليل” نجاحاً كبيراً فتح لها أبواب الشهرة والفن لدرجة أنها اشتهرت حتى الآن بـ”شيرين آه يا ليل”، ثم قدمت بعد ذلك العديد من الألبومات المتميزة منها “جرح تاني” و”لازم أعيش” و”بطمنك” و”حبيت”، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الفردية.
نالت المطربة الشابة خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز مثل جائزة الموريكس كأفضل مطربة عربية العام 2009، وجائزة الميدل ايست ميوزك أورد “الميما” كأفضل مطربة عن ألبوم “حبيت”، بالإضافة إلى جائزة ART عن أفضل ألبوم نسائي العام 2010 وتكريم من الجمعية الأميركية للعلماء المصريين بالولايات المتحدة في العام نفسه.
ومن ثم خاضت الفنانة شيرين أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسل “طريقي” في رمضان 2015 والذي حقق نجاحا كبيرا، واعتبرت أن المسلسل قريب جداً من قصة حياتها الذي تدور أحداثه في فترة الستينيات من القرن الماضي.
وشاركت الفنانة شيرين في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” على مدار ثلاثة مواسم كعضو لجنة تحكيم بجانب كل من الفنانين كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.
وخاضت الفنانة شيرين تجربة تقديم البرامج من خلال برنامجها “شيري ستوديو”، وهو أولى تجارب شيرين عبد الوهاب في مجال تقديم البرامج، وعُرضت أولى حلقاته في 18 كانون الثاني (يناير) الماضي، وكان ضيوفها هم عضو فريق “واما” الغنائي والممثل ومقدم البرامج أحمد فهمي، والممثلة السورية كندة علوش، والمطربة الشعبية بوسي.