Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Aug-2017

"الأمن" تشيد بجهود المواطنين بدعم إنفاذ القانون

 

عمان- ثمنت مديرية الأمن العام تفاعل وتعاون المواطنين وحرصهم على انفاذ القانون ونقل مشاهداتهم لرجال الأمن العام عبر مقاطع فيديوية وصور موثقة لعدد من السلوكيات والمخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض وتشكل خطرا على حياتهم وحياة الاخرين.
وأكدت المديرية في بيان صحفي أمس، أن المواطنين هم خير مساند لرجال الأمن في ضبط مثل هذه المخالفات المرورية الخطرة أو السلوكيات والتصرفات المخالفة للقانون ونقلها الى غرف العمليات وإدارات الأمن العام المختلفة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق مرتكبيها.
وسخرت المديرية لهذه الغاية عددا من قنوات الاتصال الإلكترونية لتسهيل وزيادة التواصل مع المواطنين والمقيمين، منها خدمة "الواتس اب" في مركز القيادة والسيطرة (0797911911) وتطبيق الهواتف الذكية (فرسان الأردن) في الأمن الوقائي، وكذلك الصفحات الرسمية للمديرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإدارة العلاقات العامة واذاعة الامن العام ووحدة الجرائم الإلكترونية.
وأكد البيان أن كل ما يرد للمديرية من صور ومقاطع فيديوية يتم التأكد من مكان وزمان حدوثها ومدى مخالفة المحتوى للقانون وتأثيره على حياة الآخرين، حيث يتم في ضوء ذلك اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة مع مرتكبيها وفق احكام القانون.-(بترا)