Monday 22nd of October 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-May-2018

الشواربة: نثق بقدرة مجلس المهندسين الجديد على تطوير المهنة

 

عمان- الغد- أكد أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة أن الأمانة تثق بقدرة مجلس نقابة المهندسين الجديد على تطوير المهنة وتحقيق أهدافها وخدمة منتسبيها، مشيرا إلى دورها المهم في قطاع العمل الهندسي.
وأشار الشواربة خلال زيارته النقابة أمس على رأس وفد من الأمانة للتهنئة بالمجلس الجديد ان انتخابات النقابة صورة من صور مسيرة الأردن الديمقراطية، وتجسد مكانة الانسان الاردني في هذه المنظومة، مؤكدا أن علاقة الطرفين يجمعها العمل المشترك في مختلف المشاريع.
وعلى صعيد آخر، شدد على أنه "لا يمكن أن نتجاوز في أي لقاء حقيقة ان هناك شهداء وجرحى ودماء طاهرة تراق على ثرى فلسطين دفاعا عن المقدسات، ولا يمكن أن نحيد عن موقفنا الذي يقوده جلالة الملك للدفاع عن المدينة المقدسة".
بدوره اكد نقيب المهندسين احمد سمارة الزعبي ان النقابة تجمعها علاقات استراتيجية مع امانة عمان، واصفا النقابة بأنها " كانت ولا زالت بيتا لكل الأردنيين". وأشار إلى أن الأمانة والنقابة شريكان في خدمة عمان والوطن من أجل تقديم عمان بأبهى صورة، مشيدا بدور الامانة وتعاونها مع مختلف مؤسسات المجتمع.
وبين أن لدى مجلس النقابة خطة عمل وبرنامجا قابلا للتطبيق سيخدم كافة المهندسين، مؤكدا ان النقابة ستكون جزءا لا يتجزأ من منظومة الاصلاح الاجتماعي والسياسي والاقتصادي الشامل في الوطن.
وأشار الى العلاقة المتينة مع المهندسين والمهندسات في مركز النقابة في القدس ودعم النقابة اللامحدود لصمود الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات