Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    23-Jan-2020

محترف الوحدات عبد العزيز نداي يصل عمان

 الدستور

وصل الى عمان في ساعة متأخرة من الليلة الماضية المحترف السنغالي عبد العزيز نداي للخضوع للفحص الطبي قبل الانتهاء من بعض الاجراءات الخاصة بتوقيعه رسميا للعب في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم لهذا الموسم.
وبحسب الناطق الاعلامي للنادي وليد السعودي والذي افضى بالخبر: « جاء قرار التعاقد مع نداي بناء على توصيات المدير الفني لفريق الكرة عبد الله ابو زمع، وذلك في ظل المعلومات الكاملة التي يمتلكها عن اللاعب وقدرته على تلبية تطلعات الوحدات هجوميا الى جانب المحترف التونسي هشام الصيفي «.
الاتحاد يوافق على مقترح ابو زمع
وافق مجلس ادارة اتحاد كرة القدم وبتوصية من لجنة المسابقات على المقترح الذي قدمه المدير الفني للوحدات عبد الله ابو زمع والمتضمن رفع عدد التبديلات في بطولة الدرع من 3 الى 5 تبديلات، وزيادة عدد البدلاء الى 12 لاعبا بدلا من 7 لاعبين، بحيث يصبح الكشف 23 لاعبا بدلا من 18 .
من جهته اكد رئيس دائرة المسابقات باتحاد الكرة عوض الشعيبات ان المقترح الذي قدمه ابو زمع، تبعه تقديم نفس المقترح من اندية المحترفين وهو ما تم الاخذ به بعين الاعتبار لضمان اعطاء الاندية واللاعبين الفرصة المناسبة لاظهار قدراتهم وتطبيق مبدأ العدالة.
الوحدات يواصل التحضير للدرع
على صعيد متصل، يواصل الوحدات تحضيراته المكثفة لبطولة الدرع التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي، وذلك بعد عودته من دولة الامارات والتي اقام فيها معسكراً تدريبياً  امتد لنحو (18 يوماً).
وكان المعسكر التدريبي قد تخلله عدد من المباريات الودية لفريق الوحدات حيث فاز على الوصل الاماراتي (3- صفر) سجلها جعفر المحسيري وعبد الله نصيب وشاهر شلباية وكما تغلب نادي الامارات ( 3- صفر)، جاءت عبر  رجائي عايد (هدف) والمحترف التونسي هشام الصيفي (هدفين) وعلى ابردين الاسكتلندي بهدف وحيد عن طريق احمد سمير، وعلى  (رديف) الظفرة الاماراتي (6- صفر) تناوب عليها ابراهيم الجوابرة (هدفين) وانس العوضات (هدفين) وشاهر شلباية وثائر الديرباني هدف لكل منهما، وعلى بني ياس الاماراتي ( 2- صفر)، سجلهما المحترف التونسي هشام الصيفي ويزن العرب.
واقيم المعسكر التدريبي قد اقيم بالتنسيق وبجهود رابطة جماهير نادي الوحدات في دولة الامارات، وهي مبادرة قامت بها، من ضمن نشاطاتها التي تندرج في اطار مساندة ودعم المنتخبات الوطنية والفرق الاردنية التي تلعب في الامارات.
ومن الجدير بالذكر الى ان الوحدات سوف يستهل مشواره في بطولة الدرع بلقاء سحاب يوم (30) الحالي عند الساعة السادسة والنصف مساء في ستاد عمان الدولي وفي نفس المكان وبذات التوقيت سيلتقي وعلى التوالي في الثالث والسابع من شباط المقبل مع الرمثا والسلط.