Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    23-Nov-2014

مهاجم ليفربول "ستيرلينغ" يصدم الجميع
وكالات - اكد مهاجم ليفربول الشاب رحيم ستيرلينغ نيته الاستمرار مع ليفربول لفترة طويلة من خلال تجديد عقده وذلك في تصريحات صحافية امس السبت.
وبات الشاب البالغ من العمر 19 عاما عنصرا اساسيا في ناديه ومنتخب بلاده في الاشهر الـ12 الاخيرة، وعلى الرغم من البداية السيئة لفريقه في الدوري المحلي، فانه يريد الاستمرار في صفوفه وقال في هذا الصدد "انا سعيد هنا واريد البقاء اطول فترة ممكنة. اريد ان احقق الاهداف التي اريدها مع ليفربول في السنوات المقبلة".
وتابع "انا سعيد للعب مع ليفربول لسنوات عديدة قادمة، لقد تكلم المسؤولون في النادي مع وكلائي واعتقد بان الامور ستحسم ايجابا قريبا".
وكان نجم ليفربول رحيم سترلينج صدم كل المهتمين بالتعاقد معه، بعدما أكد اقترابه من تجديد عقده ورغبته بالبقاء لسنوات.
وحيم مطلوب لكل من ريال مدريد ومانشستر سيتي ويقال أن برشلونة وتشيلسي يدرسان الدخول للصراع من أجل التعاقد معه، لكنه رغم ذلك قال "أنا سعيد هنا".
اللاعب الجامايكي الأصل تمنى أن يقود ليفربول إلى تحقيق الألقاب، ليحفر اسمه في ذاكرة النادي كأحد أبطاله.
يذكر أن التقارير الأخيرة تؤكد وجود بند في العقد الجديد الذي سيوقعه رحيم سترلينج يتيح له الانتقال مقابل 75 مليون يورو في حال جاء هذا العرض من نادٍ غير إنجليزي.
وكان ليفربول الإنجليزي سعي لإقناع لاعبه الدولي الشاب رحيم سترلينج بالتوقيع على عقد جديد يحتوى على شرط جزائي كبير ، يجعله لا يستطيع  الرحيل، إلا بعد سداده ،وذلك في ظل تصاعد اهتمام كبار الأندية الأوروبية بضمه بعد تألقه في الفترة الأخيرة.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة ليفربول وشرطا جزائياً في عقد سترلينج قيمته 55 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت أن النادي الإنجليزي لن يكتفي بالشرط المالي فقط، بل وضع بند آخر يمنع انتقال اللاعب الشاب إلي منافسي ليفربول في الدوري الإنجليزي مثل تشيلسي ومانشستر سيتي.
ولفتت أن مسئولي ليفربول سلكوا نفس الخطوة مع لويس سواريز، بعدما قطعوا محاولات انضمامه إلي ارسنال في 2013، وسمحوا بانتقاله إلي برشلونة مطلع الموسم الجاري، وهو ما يحاول النادي تنفيذه في العقد الجديد لسترلينج.
يذكر أن رحيم سترلينج انتقل الي صفوف ليفربول قادما من كوينز بارك رينجرز مقابل مليون جنيه استرليني في 2010.
سترلينج: رودجرز طلب مني بأن أعيش وأكل مع كرة القدم
اعترف رحيم سترلينج بأن نصائح مدربه برندان رودجرز بأن يعيش، ويأكل وينام مع كرة القدم، كان لها عاملاً كبيراً في تطور مستواه الفني.
رحيم سترلينج صرح لوسائل الإعلام قائلاً: "الجزء الأفضل من النصيحة كان بأن أعيش، وآكل وأنام مع كرة القدم، لقد كانت نصيحة رائعة من المدير الفني، ولقد ساعدتني للمضي قدماً."
وأضاف: "لقد علمني كيفية التصرف في المواقف المختلفة والتكيف معها، والقدرة على العمل خلال الظروف الصعبة، وأن أكون فعالاً خلال تلك المباريات."
صحيفة الميرور البريطانية أفادت في وقت سابق، عن تجديد عقد سترلينج خلال الفترة المقبلة، على أن يتقاضى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وعلى أن تبلغ قيمة فسخ تعاقده 75 مليون يورو.