Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Dec-2017

ليا تقود المقاومة في آخر فيلم للراحلة كاري فيشر في سلسلة "حرب النجوم"

 

لوس انجليس- يضع آخر ظهور للممثلة الراحلة كاري فيشر في دور الأميرة ليا في فيلم (ستار وورز/حرب النجوم) الشخصية المحبوبة لدى المشاهدين في صدارة فصل قاتم جديد في سلسلة الأفلام سيطرح في دور العرض هذا الشهر.
وكانت فيشر قد صورت جميع المشاهد التي تظهر فيها في فيلم (ستار وورز: ذا لاست جداي)، وهو الجزء الثامن من سلسلة الأفلام الشهيرة قبل وفاتها المفاجئة بأزمة قلبية في كانون الأول (ديسمبر) 2016.
وقال مارك هاميل الذي يقوم بدور لوك سكايووكر "إنها لا تعوض"، وأضاف "سلسلة ستار وورز تتعلق بالانتصارات العظيمة والمآسي الرهيبة، ولا أتصور مأساة أكبر من فقد ليا".
وبين الكاتب والمخرج رايان جونسون، أنه لم يغير قصة ليا في فيلم (لاست جداي) بعد وفاة فيشر. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم يوم 14 كانون الأول (ديسمبر).
وتابع جونسون أن الأمر سيترك لصناع الجزء التالي المقرر صدوره في 2019 لتحديد مصير الشخصية التي ظهرت لأول مرة كأميرة شجاعة في فيلم ستار وورز الأصلي العام 1977.
ولم يورد فريق العمل في الفيلم الكثير من التفاصيل عن حبكته. لكن الممثل جون بويجا قال إن ليا تظهر في الفيلم الجديد بعد أن أصبحت قائدة برتبة جنرال تقود المقاومة في أوقات عصيبة لحماية المجرة.-(رويترز)