Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Jun-2019

مواصلة تقديم طلبات برنامج الدعم التكميلي لصندوق المعونة الوطنية

 الدستور – بكر محمد عبيدات

بلغ عدد الطلبات المقدمة لمكتب صندوق المعونة الوطنية في لواء بني كنانه ضمن برنامج الدعم التكميلي الذي تتبناه وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية 500 طلب ’ فضلا على الطلبات التي تقدم عِبر الموقع الالكتروني المعتمد لهذه الغاية .
 
وبينت مسؤولة قسم البرنامج المعتمد في المكتب الدكتورة هناء الطوالبه للدستور بأن عملية تقديم طلبات الدعم التكميلي المنفذ من قبل وزارة التنمية الاجتماعية مستمرة ولغاية نهاية الشهر الحالي , وأنه بامكان المواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط التقدم لذلك البرنامج بصورة ورقية او الكترونية بالطرق المتبعة والمعلن عنها .
 
ولفتت الدكتور الطوالبه بانه تم إعتماد أسلوب جديد من التشاركية مع  مؤسسات المجتمع المحلي الاهلية في مجال تخفيف العبء عن كاهل الاسر الفقيرة ؛ حيث تم وبالتعاون مع جمعية المخيبة التحتا الخيرية من تسجيل الافراد والاسر التي تنطبق عليها شروط البرنامج , حيث بلغ عدد الاشخاص المسجلين في الجمعية 80 شخصا .
 
وأوضحت الدكتور الطوالبة بانه بإمكان المواطنين الراغبين بالاستفادة من خدمات هذا البرنامج مراجعة مكاتب الصندوق في اللواء , او الاستعانة بموقع الكتروني تم تخصيصه لغاية تقديم الطلبات من خلاله وبصورة الكترونية .