Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    18-Nov-2018

ترامب ينفي ادعاءات تحدثت عن تشكيكه بولاء نائبه بنس- (تغريدة)

 

واشنطن: نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، ادعاءات تحدثت عن تشكيكه بولاء نائبه مايك بنس له.
 
وأضاف في تصريح صحافي قبيل تحركه إلى ولاية كاليفورنيا لتفقد تطورات الحرائق المشتعلة: “لا أشك في ولائه على الإطلاق، مايك بنس يكن الولاء لي 100 في المئة”.
 
وأشار ترامب إلى أن بنس وقف إلى جانبه منذ فوزه بالانتخابات التمهيدية، مفندا ادعاء أطلقته صحيفة “نيويورك تايمز” بقولها إن “ترامب يشكك بولاء بنس”.
 
وفي تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أبدى ترامب مجددا رفضه ادعاء “نيويورك تايمز”، متهما إيّاها بـ”نسج أخبار مزيّفة”. وقال “لا أعتقد أنه هنالك علاقة جيدة تربط بين رئيس ونائبه بقدر العلاقة التي بيننا. مجرد المزيد من الأخبار الكاذبة. أعداء الشعب”.
 
….I can’t imagine any President having a better or closer relationship with their Vice President then the two of us. Just more FAKE NEWS, the Enemy of the People!
 
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) November 17, 2018
 
بدوره، قال بنس، في تصريح صحافي من بابوا غينيا الجديدة التي يزورها للمشاركة في قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، إنه تباحث مع ترامب بشأن خبر “نيويورك تايمز” و”ضحكا كثيرا” بسببه.
 
يشار إلى أن “نيويورك تايمز” نشرت، الجمعة، خبرا لم تذكر مصدره، قالت فيه إن ترامب سأل بنس فيما إذا كان سيقف إلى جانبه في الانتخابات الرئاسية 2020.
 
وأضاف إنه إثر تقديم بنس جوابا إيجابيا، قابله ترامب بعبارة: “هذا لم يكن شيئا أتوقعه، لكن رغم ذلك أشعر أنني بحالة جيدة الآن”، مدعية أن “ترامب يشكك بولاء بنس”.
 
(الأناضول)