Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Aug-2018

الفنانان حتر ودندن يطربان الجمهور في مهرجان ‘‘الفحيص‘‘

 

معتصم الرقاد
 
عمان -الغد-  حمل مهرجان الفحيص جمهوره نحو الأجواء الطربية التي قادها الفنانان الأردني سائد حتر، والفلسطيني أمير دندن، في دورته السابعة والعشرين على المسرح الرئيسي في "دير الروم الأرثوذكس".
إدارة المهرجان، في الوقت الذي تحرص فيه هذا العام، على تقديم أبرز نجوم الغناء، سعت لتقديم أصوات موهوبة تؤمن بها، في مسعى لتقديمها أمام جمهور المهرجان الذواق.
وعلى أنغام عزف الفرقة الموسيقية لأغنية "الله ع فحيصية"، أطل الفنان الأردني سائد حتر على جمهوره المحب، الذي بادله بالتصفيق الحار.
واستمر الفنان حتر ما يقارب الساعة بتقديم أجمل الأغاني لفنانين عرب بصوته العذب، وقدم موال "يا جبل"، لينتقل بالجمهور ويغني من الفلكلور أغنية "ردي شعراتك"، إضافة إلى مجموعة من الأغاني ومنها: "ضمة ورد" و"طول البنية"، و"يا بنات المكلا".
لم يتوانَ الفنان حتر عن تقديم وصلة أغاني للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ليقدم "زي الهوا"، وتعالت هتافات الحضور، وهو يؤدي أغنية "الفحيص"، ومجموعة من الأغاني الوطنية الشهيرة. ولعشاق نجم برنامج "ارب ايدول" في موسمه الرابع، أطل الفنان الفلسطيني أمير دندن في ظهوره الأول أمام الجمهور الأردني.
والفنان أمير خالد دندن مغن فلسطيني حصل على المركز الثاني في برنامج "آرب آيدول"، بعد أن حصل على نسبة تصويت عالية من الجمهور.
أحيا النجم أمير دندن عددا من الحفلات، ليطل على معجبيه من جمهور مهرجان الفحيص، ويقدم أغنية للموسيقار ملحم بركات بعنوان "جيت بوقتك"، ليبادله الحضور بالتصفيق.
وانتقل الفنان دندن لأداء أغنية "يا سعد" للفنان عمر العبداللات، التي يعشقها الأردنيون والعرب، ليرقص ويغني الجمهور مع فنانهم المحبوب.
وبصوته القوي، قدم دندن عددا من المواويل الطربية، ليطرب الجمهور على وقع أغنية الفنان صباح فخري وهي "قل للمليحة"، وحسب برنامجه المعد مسبقا، كان سلطان الطرب جورج وسوف وأغانيه حاضرة من خلال أغنية "لو كل عاشق"، وسط حضور جمهور من معجبي فنانهم المحبوب.
أمير دندن أشعل أجواء الحفل وقدم مجموعة من أروع الأغاني منها "عندك بحرية"، و"جيت بوقتك"، و"دخلك والهوا شمالي"، و"عالعين موليتين"، وغيرها.
ليسدل الستار على ليلة أخرى من مهرجان الفحيص في دورته السابعة والعشرين بتكريم الفنانين سائد حتر وأمير دندن بدرع المهرجان لمشاركتهما في فعالياته.