Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Aug-2019

الأوقاف تواصل فعاليات حملة «بمكارم الأخلاق نرتقي»

 

 عمان - واصلت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية فعاليات حملة «بمكارم الاخلاق نرتقي» التي حملت عنوانا لهذا الاسبوع «قيمة القيادة»، ضمن فعاليات مبادرة أردن النخوة.
وشهدت الحملة عددا من الفعاليات والانشطة المختلفة توزعت على جميع محافظات المملكة، اذ عقد اجتماع خاص للطلاب المشاركين مع عدد من الحكام الاداريين ورؤساء مجالس محلية على ان يكون الطلاب هم اعضاء المجلس لتعزيز مفهوم القيادة لديهم.
واعد الطلاب تقارير اخبارية حول اجتماع المجالس المحلية على اعتبار انهم صحفيون ومندوبون لمؤسسات الإعلام المختلفة، فضلا عن قيامهم بتنظيم حركة المرور والارشاد المروري بالتعاون مع رقباء السير في المحافظة، بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن.
وشهد الاسبوع جلسات حوارية شارك بها مجموعة من الطالبات عن كيفية بناء الشخصية القيادية على اعتبار انهن عضوات في هيئة شباب كلنا الاردن، ضمن اسلوب قيادي متميز يسهم في تعزيز العمل والانتاجية ويحفز على الاستمرارية في البناء والعطاء.
وشهد الاسبوع السابع مشهدا تمثيليا بواسطة الدمى يتحدث عن قيمة القيادة وانعكاسها على الافراد والمجتمع، إضافة إلى عرض «ربورتاج» عبارة عن تقرير مصور عن لقاءات مع مجموعة من أبناء المجتمع المحلي ونظرتهم لقيمة القيادة، وحلقات نقاشية وغيرها من النشاطات.(بترا)