Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Apr-2017

قصص تطوع أردنية تترشح لمبادرة "صناع الأمل" العربية

 

دبي - برزت قصص تطوع أردنية منافسة بقائمة المترشحين لمبادرة "صناع الأمل" العربية والبالغ عددهم حوالي 65 ألف متنافس والمقدرة مكافآتها بنحو مليون دولار.
وأعلنت المبادرة المنضوية تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية في بيان أمس أن مرحلة الفرز الأولى بدأت لاختيار أفضل 12 مرشحاً خلال الشهر الجاري.
وستبدأ مرحلة فرز ثانية لاختيار أفضل 5 مرشحين، على أن يعلن أسم الفائز في العاشر من الشهر المقبل بحفل يرعاه نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
ومن بين ابرز القصص التطوعية المترشحة، تجارب المهندسة الأردنية رزان زعيتر، عن مبادرتها بعنوان "ملايين الأشجار لعروبة فلسطين" و"يقلعون شجرة.. نزرع عشرة" وغيرها من المبادرات داخل وخارج الأردن.
وضمت المشاركات التي تلقتها المبادرة من عدد كبير من الشباب والشابات العرب، قصص أمل من أفراد ومجموعات، لديهم مشروعات ومبادرات يسعون من خلالها إلى مساعدة الناس وتحسين نوعية الحياة.
وتنوعت المشاركات المميزة، بين من مد حبل النجاة لمريض، ومن حقق أمنيات لأطفال مرضى، ومن وظف آلاف المتعطلين، ومن قضى عقوداً في تعليم النساء والأطفال اللاجئين، وغيرهم العديد من قصص التطوع.-(بترا)