Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Mar-2019

«ثقافة إربد» تنظم معرضين للكتاب في لواءي الأغوار الشمالي والمزار الشمالي

 

 
إربد - الدستور - نظمت مديرية ثقافة محافظة إربد بالتعاون والتنسيق مع دائرة المكتبة الوطنية  الخميس ضمن حملة «كتابك صديقك» معرضا للكتاب في مدرسة حي الأمير الحسن الأساسية المختلطة في لواء الشونة الشمالية في محافظة إربد.
واشتمل برنامج انطلاق فعاليات المعرض، الحديث عن أهمية القراءة من الكتاب بعيدا عن وسائل الاتصال الحديثة، كما قدمت مجموعة من الطالبات عرضين مسرحيين قصيرين الأول بعنوان «لا للسخرية» والثاني بعنوان «دمى لا للعنف:.
يشار أن البرنامج قدمته الطالبة ساره الدلكي، وحضره مدير الشؤون التعليمية والفنية والإدارية في تربية لواء الشونة الشمالية الدكتور محمد الدويري والسيدة ريا الدباس مديرة الخدمات المكتبية في دائرة المكتبة الوطنية والسيد سامي الدبيس من ثقافة إربد ومديرة المدرسة السيدة خولة كساب واللجنة الثقافية.
من جهة أخرى نظمت المديرية معرضا للكتاب يومي الأربعاء والخميس الماضيين، في مدرسة صمد الثانوية للبنات في لواء المزار الشمالي؛ ويأتي تنظيم معارض الكتاب في مختلف ألوية محافظة إربد على مدار العام في سياق خطة مديرية الثقافة الرامية إلى تعزيز وإثراء البعدين المعرفي والثقافي لدى طلبة المدارس والشباب