Monday 10th of December 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Oct-2018

الرزاز: حمل حقيبتين وزاريتين لا يعني دمج الوزارات فورا

 

عمان - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز "تشرفنا اليوم بصدور الإرادة الملكية السامية بإجراء تعديل وزاري على الحكومة خرج بموجبه مجموعة من الوزراء الذين نشكرهم على جهودهم وتفانيهم في الخدمة العامة ودخل مجموعة أقل من الوزراء".
وأضاف في تصريحات صحفية عقب جلسة مجلس الوزراء عقدت أمس بعد صدور الإرادة الملكية السامية بإجراء تعديل وزاري على الحكومة، أن عدد الوزراء انخفض إلى خمسة وعشرين وزيرا، وهناك بعض الوزراء الذين استلموا حقيبتين لأكثر من وزارة بهدف البدء بشكل حثيث بمراقبة النفقات الحكومية وترشيد الجهاز الحكومي.
وأكد أن الحكومة تعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات، لافتا إلى أن حمل الوزير لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات فورا لان هذا يتطلب في بعض الاحيان تعديل قوانين وانظمة "ولكن نحن سائرون في هذا الاتجاه بشكل حثيث ومن هنا جاءت اهمية ان يستلم وزير اكثر من حقيبة". 
ولفت رئيس الوزراء إلى العمل الجاد الذي تم على مدى الاشهر الماضية لوضع برنامج واضح للحكومة على مدى العامين القادمين، مؤكدا أن الحكومة تعمل بجد حول كيفية تطبيقه وعناوينه الرئيسية.
وأكد أن الحكومة ستعمل على التقاط العناوين الرئيسية التي سيتضمنها خطاب العرش الذي سيلقيه جلالة الملك عبدالله الثاني في افتتاح الدورة العادية لمجلس الامة، بعد غد الأحد، والعمل على ترجمتها في برنامج عمل يتضمن تفاصيل ومؤشرات وبرنامجا زمنيا للتنفيذ بما ينعكس مباشرة على المواطن.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات