Saturday 25th of May 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    06-Apr-2019

طقس معتدل يميل للدفء اليوم وغدا

 الغد – ترتفع درجات الحرارة مجددا لتصبح حول معدلاتها العامة الى أعلى بقليل، ويكون الطقس معتدلا إلى دافئ في عموم المناطق، وتظهر السُحب المتوسطة والعالية، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتتهيأ الفرصة تدريجيا بعد العصر والمساء لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من الأمطار في بعض المناطق، وتكون الرياح متقلبة بين جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير مقارنة مع الليالي السابقة، ويميل الطقس للدفء في مختلف المناطق.
وتتزايد تدريجيا كميات السحب المتوسطة والعالية، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات رعدية متفرقة من المطر في العديد من المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها غدا الأحد لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا في عموم المناطق، ويستمر ظهور السُحب المتوسطة والعالية مع فرصة لهطول أمطار خفيفة، تكون رعدية في مناطق البادية.
وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط في جنوب المملكة وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية، ويحتمل تزايد نسب الغبار في الأجواء في باقي مناطق المملكة، وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة وحالة البحر متوسط الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس معتدلا ويميل للدفء في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات