Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Aug-2019

252 حالة مرضية راجعت مراكز البلقاء الصحية خلال عطلة العيد

 الراي-اسلام النسور

قال مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور وائل العزب ان 252 حالة مرضية راجعت المراكز الصحية المناوبة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك حيث تم الكشف عليها وتقديم الخدمات الطبية لها وصرف الادوية اللازمة لكل حالة.
 
وبين ان المراكز الصحية المناوبة وعددها ٦ مراكز موزعه على كافة الوية واقضية المحافظة وهي ( مركز صحي البقيع الشامل ومركز صحي زي الشامل ومركز صحي الفحيص الشامل ومركز صحي الصبيحي الشامل ومركز صحي عيرا الشامل ومركز صحي عين الباشا الشامل ) للتخفيف على جميع المواطنين وعدم اضطرارهم للتنقل للحصول على الخدمات الطبية او الادوية لهم.
 
واضاف العزب ان كوادر الرقابة الصحية في المديرية نفذت حملة رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في مختلف مناطق المحافظة للتاكد من التزامها بشروط الترخيص واتباع اساليب النظافة وعدم حدوث ضرر مباشر على المواطنين والبيئة ومتابعة امور ذبح الاضاحي والتخلص من بقاياها بشكل سليم وعدم رميها على جوانب الطرقات.
 
وبين الدكتور العزب بانه تم تنفيذ عشرات الزيارات الميدانية لهذه الاماكن وتوجيه الارشادات للعاملين فيها واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق من يخالف شروط وتعليمات قانون الصحة العامة.