Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Apr-2018

أردنية العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة الجديد

 

احمد الرواشدة
 
العقبة-الغد-  أعلن رئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة الدكتور موسى اللوزي اسماء الطلبة الفائزين بمقاعد اتحاد الطلبة للعام الجامعي 2017 – 2018 وذلك في الانتخابات التي جرت اليوم الخميس .
 
وأشاد الدكتور اللوزي بسير العملية الانتخابية موضحا فوز ممثلي اربعة كليات من اصل خمسة كليات في الجامعة بالتزكية، فيما جرت الاقتراع السري لطلبة كلية العلوم البحرية حيث اختار طلبتها ان يمارسوا حقهم في الانتخاب وفقا للأطر الديمقراطية التي مورست هذا اليوم بأفضل ما تكون عليه.
 
وقال د. اللوزي بان انتخابات اتحاد طلبة الجامعة جسدت مستوى الوعي والحس الوطني العالي لدى ابناءنا الطلبة لمفهوم الممارسات الديمقراطية في الاردن والتي ارست قواعدها الاسرة الهاشمية الحكيمة منذ عهد جلالة الملك المؤسس عبدالله الاول رحمه الله تعالى وامتدت جذورها في حقب الحكم الهاشمي وصولا الى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين امد الله في عمره .
 
وأضاف بان الجامعة الاردنية في العقبة عاشت اليوم  ابهى قصصها وقد ارتدت اجمل حليها بدءا وبالتعاون التام من الجميع على السواء  ممثلا بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وفي طلبتها الذين عبروا عن صورة مشرقة للممارسات الديمقراطية في اختيار ممثليهم لمجلس اتحاد الطلبة سواء بالانتخاب او بالتزكية .
 
واعلن الدكتور اللوزي فوز الطلبة التالية اسمائهم بالتزكية وهم (عبدالله نمر حنون وعبدالعزيز حسن الرفوع بتول احمد الشقبيرات من قائمة الرخاء ممثلين لكلية اللغات وفوز حلا خليل حماد وحنين محمد الجارحي  والاء محمد غريب من قائمة الكرامة ممثلين لكلية الادارة والتمويل وفاز من قائمة التغيير ممثلين لكلية السياحة والفندقة  كل من عمر علي ابو العز وصفاء رباح حسن ورنيم عاطف المعايطة فياما مثل كلية نظم تكنولوجيا المعلومات ومن قائمة الاتحاد عبدالله يعقول ياسين وعيد عادل القحافي وهاشم يعقوب ياسين. فيما فاز كل من سناء منصور الاحيوات وسعد نصيف خليل بالتزكية على مستوى الجامعة.
 
وجرى الاقتراع السري لكلية العلوم البحرية واسفرت النتائج عن فوز انسام نعيم قاسم ورزان وليد الزبدة من قائمة التجديد وصهيب عادل خريسات من قائمة الحق.
 
ووجه الدكتور اللوزي شكره الى كافة الجهات التي اسهمت في انجاح هذه الانتخابات لا سيما المتطوعين من ابناء المجتمع المحلي والى كافة العاملين في الجامعة متمنيا للطلبة الفائزين ان يمارسوا عملهم بكل همة ونشاط متطلعين الى خدمة زملائهم طلبة الجامعة وتحقيق تطلعات جامعتهم مؤكدا تسخير امكانات الجامعة وحرصها على الوقوف الى جانب الاتحاد والتعاون معهم بما يخدم مسيرة الجامعة والارتقاء بها .