Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Apr-2014

اختتام الجولة الثالثة لـ فروسية الربيع للقفز
الرأي - اختتمت الجولة الثالثة من بطولة الربيع لفروسية عن الحواجز التي ينظمها مركز عمان للفروسية على ميدانه في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة فرسان من العراق وسوريا.
وفاز الفارس ثائر فضالة بلقب فئة ارتفاع 120سم، فيما سيطر عبد الله العبداللات على لقب 115سم، وحافظ طلال العبادي على لقب فئة 100سم للجولة الثانية على التوالي.
وفي الختام تناوب ايناس ابو حسان وبركات الناطور وسما الربيعي ورياض الشبول على تتويج الفرسان الفائزين بالقاب الجولة الثالثة من البطولة التي يتولى تحكيمها م. عمر العبداللات وسامي الجازى ويصمم مسلكها فلاح حسون ويديرها عبدالله ابو شباب.
 
النتائج الفنية
 ارتفاع 120سم: ثائر فضالة على الجواد (فلنسيا) بدون اخطاء وبزمن 76:62ث، عمر فلاح حسون على الجواد (الكسيا) بدون اخطاء وبزمن 76:78ث، عبدالله العبداللات على الجواد(كاربيك) بدون اخطاء  بزمن 78:60ث.
 ارتفاع 115سم: عبدالله العبداللات على الجواد (وايت سكاي) بدون اخطاء وبزمن 71:23ث، طلال العبادي على الجواد (كاسيني بوي) بدون اخطاء وبزمن 72:12ث، زين قصار على الجواد (ميكادو) بدون اخطاء وبزمن 73:90ث.
 ارتفاع 100سم: طلال العبادي على الجواد (كاسيني بوي) بدون اخطاء وبزمن 55:12ث، عبد الرحمن حباب على الجواد (الزعيم) بدون اخطاء وبزمن 56:13ث، زين قصار على الجواد (ميكادو) بدون اخطاء وبزمن 58:14ث.
 ارتفاع 80سم: انهى المسلك الفرسان دانيا الربيعي على الجواد (فلايت)، شهد العبداللات على الجواد (رامسيس)، ادم ابو شباب على الجواد (رامسيس)، رعد البوريني على الجواد (بشاير)، زين قصار على الجواد (ميكادو)، عبدالله ابو الفيلات على الجواد (بشاير)، محمد فضالة على الجواد (روبي)، لانا الشبول على الجواد (بشاير)، عمرو عفانة على الجواد (مبروكة)، محمد الناطور على الجواد (ترينتا)، رناد فضالة على الجواد (بشاير).
 ارتفاع 60سم: انهى المسلك الفرسان شهد العبداللات على الجواد (رامسيس)، هيثم القعيدات على الجواد (روبي)، نايف العتيبي على الجواد (بشاير)، زين ابو تاية على الجواد (روبي)، جود زعتر على الجواد (رامسيس)، لارا يدج على الجواد(روبي).