Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    01-Mar-2018

النجمان ليوناردو دي كابريو وبراد بيت يجتمعان في فيلم جديد

 

لندن- ذكرت تقارير الخميس أن الممثلين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت سوف يشاركان في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتين تارانتينو.
 
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن دي كابريو سوف يلعب دور الممثل التلفزيوني ريك دالتو وبراد سوف يقوم بدور كليف بوث، الممثل البديل الذي يقوم بأداء المهام الخطرة بدلاً من دالتو.
 
وقال تارانتينو في بيان إن الفيلم الذي سوف يحمل اسم "وانس ابون تايم ان هوليوود" وتدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون.
 
وأضاف "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بضم دي كابريو وبراد في فيلم معاً".
 
وقال تارانتينو إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش أغلب سنوات حياته في المنطقة في لوس أنجليس "بما في ذلك في عام 1969 عندما كان عمره سبع سنوات".
 
ويُذكر أن الممثلة تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي قُتلت في عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة. وتوفي مانسون في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 عن عمر 83 عاماً بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدة الحياة.
 
وسيعرض الفيلم الجديد في التاسع من أغسطس/آب 2019، أي بعد 50 عاماً بالضبط على مقتل تيت. ويشار إلى أن تارنتينو أخرج لدي كابريو فيلم "ديجانجو انشاند" عام 2012، كما تعاون مع براد في فيلم " انجلوريس باستردز" عام 2009.(وكالات)