Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Apr-2018

الرواشدة يلتقي رؤساء المراكز الشبابية في العقبة ويكرم ابطال نادي الامير حمزة
 
واصل وزير الشباب  بشير الرواشدة جولته في محافظة العقبة بلقاء رؤساء المراكز الشبابية  في المحافظة بحضور مدير الشباب جمال العمراني وعدد من القيادات الشبابية.
 
حيث استمع الرواشدة الى احتياجات ومتطلبات الشباب وتطلعاتهم  .
 
 
 
وقدم العمراني شرحا عن الانشطة والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية  وتوفير دورات شامله في اللغه الانجليزية والكورية للاعضاء.
 
 
 
وتضمنت الجولة كذلك  زيارة مركزي شباب وشابات العقبة  حيث اطلع الرواشدة  على البرامج والفعاليات التي تنفذ، وتفقد الرواشدة معسكر الحسين للشباب  مؤكدا على أهمية تطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية داعيا الى تعزيز التعاون مع القطاع الخاص للنهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المحافظة .
 
 
 
واوعز الرواشدة بتوفير طاولة تنس في مركز الشباب والشابات  الشابات وتفعيل محطات المعرفة في المراكز الشبابية وصيانة المرافق.
 
 
 
 
 
وخلال زيارته مجمع الامير حمزه  الرياضي استمع  الرواشدة الي الاحتياجات  التي يتطلبها المجمع من توفير مرافق واعمال صيانة  للوصول لمجمع رياضي نموذجي متكامل .
 
 
 
حيث اوعز الرواشدة  الى استكمال المرحلة الثالثه من مشروع المسبح وإنشاء منصة رئيسيه لاستاد الملعب الرياضي وإنشاء بوابة رئيسية للمدينة وصيانة المرافق العامة.
 
 
 
وفي ختام الجولة كرم الرواشدة ابطال فريق نادي الامير حمزة لسباحة الزعانف الذين حازوا على القاب وميداليات خلال  مشاركتهم في بطولة كاس العالم في ايطاليا و البطولة العربية في شرم الشيخ .