Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Dec-2022

ولي العهد والأمير علي يتابعان رفقة منتخب "النشامى" تأهل المغرب إلى ربع نهائي كأس العالم
المملكة -
تابع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، مساء الثلاثاء، يرافقه سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وسمو الأمير عبدالله بن علي، الانتصار التاريخي للمنتخب المغربي على نظيره الإسباني.
 
واصطحب سمو ولي العهد، منتخب النشامى، في نادي السيارات الملكي، لمتابعة المباراة التي تأهل بها المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 للمرة الأولى في تاريخ العرب.

 

وهنأ ولي العهد، منتخب المغرب بعد بلوغه ربع نهائي كأس العالم. ونشر سموه على حسابه في إنستغرام، فيديو يظهر متابعته للقاء رفقة لاعبين في المنتخب الوطني لكرة القدم، وكتب على الفيديو: "مع منتخب النشامى ... وهدف فوز أسود الأطلس. مبارك للمغرب وللوطن العربي هذا التأهل المستحق للدور ربع النهائي".

وكذلك، هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله، منتخب المغرب على تأهله، وكتب عبر تويتر: "مبرووووووك لأسود الأطلس فرحتونا".

وقاد حارس مرمى إشبيلية ياسين بونو منتخب المغرب إلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم في كرة القدم للمرة الأولى في تاريخ العرب، بتألقه في ركلات الترجيح وتصديه لاثنتين حسمتا القمة مع الجارة إسبانيا في صالحه 3-0 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية في مونديال قطر.

المملكة