Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Nov-2018

مقتل ضابط إسرائيلي باشتباكات جنوب غزة

 

غزة- أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، عن مقتل أحد ضباطه وإصابة آخر خلال الاشتباكات الدائرة مع المقاومين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة.
 
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، أن ضابطا من جيش الاحتلال الإسرائيلي برتبة لفتاننت كولونيل قتل، وأصيب اخر بجروح متوسطة خلال عملية برية قامت بها قوات عسكرية إسرائيلية خاصة في عمق قطاع غزة الليلة الماضية.
 
وأضافت الإذاعة نقلا عن الناطق بلسان جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، أن العملية وقعت خلال تبادل لإطلاق النار بين تلك القوات الخاصة والمقاومين الفلسطينيين، لافتا إلى أن طائرات من سلاح جو الاحتلال الإسرائيلي قصفت خلال العملية عشرات الأهداف داخل القطاع.
 
وكانت كتائب الشهيد عزالدين القسام، أصدرت بياناً ليلة أمس، قالت فيه إن قوة خاصة اسرائيلية، تسللت، مساء الأحد، في سيارة مدنية بعمق 3 كم شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، واغتالت القائد القسامي نور بركة.
 
وأضاف البيان أنه وبعد اكتشاف أمر مجموعة الاغتيال قامت المقاومة بمطاردتها والتعامل معها، عندها تدخل الطيران الحربي الإسرائيلي وقصف بعدة صواريخ هذه المنطقة للتغطية على انسحاب هذه القوة ما أدى لاستشهاد عدد من أبناء الشعب الفلسطيني. --(بترا)