Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Aug-2017

ويست يطالب "لويدز" للتأمين بـ10 ملايين دولار

 

لوس انجليس - تقدم كانييه ويست بشكوى بقيمة عشرة ملايين دولار في لوس انجليس ضد شركة "لويدز" البريطانية للتأمين مؤكدا انها رفضت عمدا دفع تعويضات اثر الغاء جولته في نهاية 2016 بسبب مشاكل نفسية.
وجاء في الشكوى التي رفعت الى المحكمة الفدرالية في لوس انجليس "لويدز تحب جمع عقود التأمين الباهظة الثمن الا انها لا تحب ان تدفع تعويضات مهما كانت شرعية".
وتقدم نجم الراب بحسب الشكوى، بطلب للحصول على تعويض من شركة التأمين البريطانية بعيد الغاء الجزء الثاني من جولته "ساينت بابلو تور" وادخاله المستشفى في تشرين الثاني (نوفمبر) في مستشفى للامراض العقلية في لوس انجليس.
ويؤكد محامو النجم الاميركي ان شركة "لويدز" لم تعوض على كانييه ويست وشركة "فيري غود تورينغ" عمدا. ويفيد المحامون ان الشركة البريطانية لم تعط اي "تفسير متماسك حول سبب عدم دفعها او اي اشارة الى انهم سيفعلون ذلك".
وجاء في الشكوى ان كانييه ويست كان ينبغي ان يحيي 38 حفلة بين 12 آب (اغسطس) والثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) الماضيين. وقد ابرم عقود تأمين في حال حصلت عمليات الغاء.
وقد ادخل ويست البالغ 40 عاما المستشفى في لوس انجليس نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) لاصابته ب "نوبة ذهان" بعيد تعرض زوجته كيم كاردشيان لعملية سطو في فندق في باريس وسرقة مجوهرات منها بقيمة ملايين الدولارات.
والغى جزءا كبيرا من جولته.
ولم يرد ناطق باسم "لويدز" حتى الان على طلبات وكالة فرانس برس للتعليق على الموضوع.- (أ ف ب)