Wednesday 19th of June 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    27-Mar-2019

النسور يرد على الدغمي: أطلب الدليل

 استهجن رئيس الدكتور عبدالله النسور، ما ورد على لسان النائب عبدالكريم الدغمي خلال جلسة النواب التي عقدت يوم الثلاثاء وناقشت الفساد في شركة الطيران الملكية.

 
وطلب النسور من النائب، أن يثبت بأنه أصدر كتاب يسمح بتهريب أية مبالغ مالية إلى خارجة المملكة، أو القيام بإخراج مبالغ مالية أو تهريبها بطريقه شرعية أو غير شرعية، مهما كانت قيمة ‏ذلك المال.
 
جاء ذلك في منشور للنسور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتضمن بأن "أحد النوب ‏الكرام ذكر يوم الثلاثاء 26 آذار 2019 أن رئيس وزراء قام بإرسال كتاب للمدير التنفيذي للملكية الأردنية ليسمح لزوجة الرئيس بإخراج خمسة ملايين دولار نقداً بحقيبة على متن إحدى الطائرات".
 
وأضاف "‏من المعروف أن معالي النائب المحترم من رموز العمل السياسي، ‏وينتمي إلى إحدى كبريات القبائل الأردنية ممن تعلمنا احترامها منذ الصغر، ‏وعلمنا هذا الاحترام لأبنائنا من بعدنا. كما أن من المعروف أن معاليه مشرع ورجل قانون وشيخ عشائر".
 
وتابع: "‏لكننا تعلمنا ممن سبقنا أن خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصومة حرائرهم وحرماتهم مهما كانت الدوافع، ومهما كانت موجبات الاختلاف بينهم".
 
وفي رده على الاتهامات قال النسور، "ومع ذلك وتبرئة لنفسي مما ورد في كلام النائب المحترم، وصوناً لسمعتي وسمعة أسرتي وكل من يمتُ لي بصلة، فإنني أطلب منه أن يثبت أنني قد أصدرت مثل هذا الكتاب أو أننا قمنا بتهريب أية مبالغ إلى خارج المملكة أو قمنا بإخراج الأموال أو تهريبها بطريقه شرعية أو غير شرعية، مهما كانت قيمة ‏ذلك المال".
 
وختم رئيس الوزراء الأسبق منشوره الذي جاء بعد يوم واحد من تصريح الدغمي خلال جلسة النواب، قائلا: "والله المستعان، وهو الحكم بين العباد وهو حسبنا ونعم الوكيل".
 
وكان النائب الدغمي، اتهم رئيس وزراء أسبق لم يسمه بتهريب مبلغ مالي كبير قيمته 5 ملايين دينار من خلال طائرات الملكية، وبمساعدة زوجته (زوجة الرئيس).
 
(البوصلة)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات