Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    27-Dec-2016

"فوزي موزي وتوتي" تقدم عرضا الشهر الحالي

 

عمان- الغد- تقدم فرقة "فوزي موزي وتوتي" الفلسطينية من (حيفا) في الرابعة من مساء الجمعة المقبل عرضاً فنياً مسرحيا وغنائياً ترفيهياً مناسبا للأطفال والعائلة، وذلك في قصر الثقافة (مدينة الحسين للشباب).
ويتناول العرض "فوزي موزي وتوتي " قصة لمجموعة أشقاء "فوزي موزي" و"توتي" و"مندلينا" و "البطيخة" وصراع يدور بينهم ولكل منهم شخصيته الخاصة.
تمر الشخصيات المحبوبة "فوزي موزي" وشقيقته "توتي" بمغامرات شيقة مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم خلال برنامج الحفل. 
وخلال هذة المغامرات يتعلم الطفل دروسا عن الحياة حول مواضيع مهمة مثل أهمية التغذية السليمة، أهمية نظافة الجسم ونظافة البيئة، الرفق بالحيوان ومفاهيم حول الصداقة والمحبة والمساعدة والعديد من المواضيع الأخرى.
يشارك بالعرض الذي تباع تذاكره لدى فروع محلات كنزي (خلدا، الجبيهة، دابوق) أو خلال موقع سجلني كل من: رنين بشارات اسكندر، اسامة مصري، فوزي موزي، وتوتي، والمندلينا. ومدة العرض 60 دقيقة وفقرة للأطفال لالتقاط الصور مع الشخصيات.
"فوزي وموزي" فرقة فنية لمجموعة ممثلين يقدمون فحوى مصوّرة بقناة اليوتيوب، بالإضافة لتقديم العروض على خشبات المسارح.  
حتى الآن تم تصوير 200 حلقة للفرقة، حيث إن كل حلقة تتراوح ما بين 3 دقائق حتى 15 دقيقة. قناة "فوزي موزي" تحظى بكمية مشاهدات كبيرة تفوق الـ 40 مليون مشاهدة شهريا للقناة من جميع أنحاء العالم وحسب معطيات اليوتيوب هنالك اربعة ملايين مشاهدة شهريا من الأردن بالذات. وكذلك صفحة "فوزي موزي وتوتي" بالفيسبوك تحظى باشتراك كبير من قبل الجمهور ما تفوق الـ 95 ألف صديق.
الفرقة تقدم، بشكل مستمر، المهرجانات الكبيرة والعروض الضخمة في جميع البلدان بفلسطين.