Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Aug-2018

الرابعة على المملكة في العلمي .. طالبة من نموذجية جامعة اليرموك

 

احمد التميمي
 
اربد -الغد-  حصلت الطالبة سندس الحراحشة من المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك على المركز الرابع على مستوى المملكة/ الفرع العلمي في نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018 بمعدل 98.8.
 
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي الطالبة الحراحشة بنجاحها المتميز عبر اتصال هاتفي، أشاد فيه بجهود الطالبة ومثابرتها التي تكللت بنجاح مشرف لها ولأسرة المدرسة النموذجية في الجامعة.
 
وأوضح كفافي أن هذا التميز يعكس مدى اهتمام أسرة المدرسة بطلبتها، وحرص الكادر التدريسي فيها على تقديم المعلومات واستخدام الاساليب التدريسية الحديثة من أجل تأهيل الطلبة وتسليحهم بالعلم والمعرفة بما يساعدهم في اجتياز امتحانات الثانوية العامة بنجاح وتفوق، وإعدادهم لدخول المرحلة الجامعية واختيار التخصصات الأكاديمية التي تلبي طموحاتهم.
 
بدوره شكر مدير المدرسة النموذجية  الدكتور عماد الشريفين إدارة الجامعة على دعمها الموصول للمدرسة، الأمر الذي يشكل حافزا كبيرا للمعلمين على بذل المزيد من الجهد لتأهيل الطلبة وتزويدهم بالمعارف المختلفة، مشيرا إلى أن المدرسة حققت في السنوات الاخيرة نتائج متميزة على مستوى المملكة وتحظى بسمعة أكاديمية رائدة على مستوى محافظة اربد.