Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-Sep-2017

الحكومة تدين التفجير الإرهابي بمنطقة ذي قار العراقية

 

عمان- دانت الحكومة بشدة العمل الارهابي الجبان الذي وقع اليوم الخميس في محافظة ذي قار العراقية وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا الابرياء.
واعرب وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني عن تضامن الاردن ووقوفه الى جانب العراق الشقيق في التصدي للإرهاب بكافة اشكاله وصوره، مؤكدا وقوف الاردن وتضامنه مع العراق الشقيق في مواجهة الارهاب الاعمى الذي يستهدف امنها واستقرارها.
وقال إنّ هذا الحادث الجبان يعبّر عن حجم بشاعة الإرهاب ومقترفيه، مجدّداً موقف الأردن الثابت تجاه الجرائم اللإنسانيّة التي يقترفها الإرهابيّون، وضرورة تضافر الجهود الدوليّة والإقليمية من أجل محاربة الإرهاب بمختلف أشكاله.
واعرب المومني عن الثقة بقدرات العراق الشقيق الذي ضربت قواته المسلحة مثالا في دحر الارهاب وهزيمة عصابة داعش الارهابية وتخليص العراق الشقيق من شرورها .
وعبر المومني عن خالص تعازي الحكومة إلى الشعب العراقي الشقيق والحكومة العراقية وذوي الضحايا، وتمنّياتها بالشفاء العاجل لمصابي العدوان الإرهابي الجبان.
وكانت الشرطة العراقية اعلنت عن مقتل واصابة العشرات من الضحايا في تفجير سيارة ملغمة وهجوم مسلح في محافظة ذي قار 400 كلم جنوب بغداد.(بترا)