Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Sep-2018

محمد عساف يطلق أغنية ‘‘مكانك خالي‘‘ باللهجة العراقية

 محبوب العرب يعقد مؤتمرا صحفيا في عمان

 
معتصم الرقاد
 
عمان-الغد-  عقد محبوب العرب، الفنان محمد عساف، مؤتمرا صحفيا في مطعم بيت حليمة/ بوليفارد العبدلي، وسط حضور كبير لممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة؛ حيث أدار المؤتمر الإعلامي الأردني فوزان العبداللات.
 
وعبر الفنان محمد عساف عن سعادته الكبيرة في هذا المؤتمر الصحفي ولقاء ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية، معربا عن شكره الجزيل لحفاوة الاستقبال والتحضير لهذا المؤتمر الذي جاء متزامنا مع إطلاقه عمله الغنائي الجديد "مكانك خالي"، وهو باللهجة العراقية.
 
كما أجاب عساف، خلال المؤتمر الصحفي، عن أعماله الغنائية الجديدة التي ستتبع أغنية "مكانك خالي"، على الصعيدين العاطفي والوطني، مثمنا التعاون الذي سيجمعه بالفنان الأردني ماجد زريقات والملحن مهدي الشيخ من خلال أغنية عاطفية سيتم إطلاقها في القريب العاجل.
 
كما صرح عساف، أنه بصدد إطلاق عدد من الأغنيات ما بين العامين الحالي والمقبل، ويجري العمل حاليا على الانتهاء من الترتيبات الفنية كافة الخاصة بإطلاقها، بحيث تعاون مع عدد من الشعراء والملحنين العرب.
 
وقال عساف "إنني أعتز بوجودي بين أهلي وأحبائي في الأردن، لكوني أعتبر جمهوري في الأردن من صفوة جمهوري في العالم العربي، وسعيد جدا أن أكون متواجدا اليوم في مطعم بيت حليمة، علما بأن اليوم التالي سيكون لي حفل فني في المكان ذاته، لأقدم باقة من أجمل الأغنيات.. وأنا لست بخطيب.. ولكنني أعتز بالأردن وانتمائي للأردن كما هو اعتزازي وانتمائي لفلسطين". 
 
وحول الأغنية الوطنية، قال عساف "إنني حريص جدا على تقديم عمل غنائي وطني جديد لا يقل عن جمالية أغنيتي "علّي الكوفية" و"أنا دمي فلسطيني"، وهي رسالة للشعراء كافة لتقديم أشعار غنائية جديدة، حتى أشرع في تسجيلها فورا".
 
وفي نهاية اللقاء الذي جمع عساف بممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية، قدم شكره الجزيل لهم على الاهتمام الكبير بالفنان الأردني والعربي، ومتابعة آخر أعماله الغنائية، كما قدم الشكر لجميع القائمين على تنظيم المؤتمر الصحفي.