Friday 15th of February 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Feb-2019

الحواتمة يؤكد أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للحفاظ على أمن الوطن

 الدستور

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، على أهمية التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لتحقيق مصالح الدولة العليا، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
 
وبين الحواتمة خلال لقائه في المديرية العامة اليوم، رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية في مجلس النواب، أن المواطن الأردني شريك فاعل في المنظومة الأمنية، لافتاً إلى التنسيق غير المسبوق، والتناغم في الواجبات والأدوار، بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وأعرب المدير العام لقوات الدرك عن شكره وتقديره لجهود السلطة التشريعية في دعم عمل قوات الدرك والأجهزة الأمنية، وحرص مجلس النواب على إدامة قنوات التواصل مع مؤسسات الوطن تحقيقاً للأهداف الوطنية العليا. 
 
واستمعت اللجنة الإدارية في مجلس النواب إلى إيجاز لأهم الخطط والاستراتجيات التي تتبعها المديرية العامة للارتقاء بأداء منتسبيها، والواجبات التي تنفذها لضمان سيادة القانون وبما ينسجم مع مبادئ العدل واحترام حقوق الإنسان.
 
وأشاد رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك في جميع المجالات، مشيراً إلى المنهجية الواضحة، والتخطيط السليم الذي قاد قوات الدرك إلى تحقيق أعلى درجات التميز المحلي والدولي.
 
كما ثمن رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية، الجهود المبذولة من قوات الدرك وأدوارها الأمنية والإنسانية المتميزة، مشددين على أهمية دعم هذه الجهود، ومساندة قوات الدرك لضمان تحقيقها لأهدافها الإستراتيجية في الأعوام المقبلة.
 
واستذكر الوفد الضيف شهداء قوات الدرك والأجهزة الأمنية، الذين ارتقوا أثناء أدائهم لواجبهم المقدس دفاعاً عن ثرى الوطن، مشددين على ضرورة الالتفاف حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات