Tuesday 21st of November 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Sep-2017

بالوثائق: رواتب بالآلاف لكبار موظفي شركة تطوير العقبة و سيارات فارهة.. "الرئيس 9500 دينار و سيارة لاندكرورز"

 

 
بالوثائق: رواتب بالآلاف لكبار موظفي شركة تطوير العقبة و سيارات فارهة.. "الرئيس 9500 دينار و سيارة لاندكرورز"

 
 
 
 
 


 

سرايا - ايمن العمري - اظهرت وثائق تداولها مواطنون حصول موظفين كبار في شركة تطوير العقبة على رواتب وصفت بالخيالية وصلت الى قرابة 10 آلاف دينار شهرياً.

و اظهرت الوثائق كشف برواتب كبار المدراء في شركة تطوير العقبة، فقد حصل المدير التنفيذي للشركة على راتبي شهري مقداره 8427 دينار بالاضافة الى ألف دينار بدل سكن، وحصل نائب الرئيس التنفيذي على راتب 5898 دينار بالاضافة الى 600 دينار بدل سكن.

كما اظهرت الوثائق تخصيص سيارات فخمة و فارهة لموظفين الشركة و بمخصصات شهرية من المحروقات لسيارات تصل سعة محركها الى 5700 سي سي و هي تعتبر من السيارات 'الشرهة' باستهلاك الوقود، حيث تنوعت السيارات بين 'التويوتا لاند كروزر'، والميتسوبيسي باجيرو و النيسان اكستريل والمرسيدس ML350 ، و جميعها سيارات ذات الدفع الرباعي، فضلاً عن سيارات اخرى لرؤساء الاقسام.

و قال المواطنون ان تلك الوثائق تدل على حجم البذخ و الرفاهية التي يعيشها كبار موظفي الدولة على حساب الخزينة، في الوقت الذي يتعاني من عجز الموازنة و انتشار الفقر و البطالة بين اطياف المجتمع الاردني، وتغول الحكومة على جيوب المواطنين وفرض مزيد من الضرائب و الرسوم عليهم.

و تسائل مواطنون عن السبب في اصرار الحكومة على اللجوء الى جيب المواطن، في الوقت الذي يتقاضى موظفون رواتب بآلاف الدنانير و تصرف لهم سيارات فارهة، مؤكدين ان الاقتطاعات من الرواتب يجب ان تكون من تلك الفئة من الموظفين و ليس منم  صغار الموظفين الذي يتقاضون راتباً لا يتجاوز الـ500 دينار شهرياً !!

 

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات