Wednesday 24th of May 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-May-2017

عربيات: لا رجعة عن المسجد الجامع والخطبة الموحدة

 

عمان -  أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات، انه لا رجعة عن المسجد الجامع والخطبة الموحدة التي أثرت خطبة الجمعة بعناوين مهمة وجريئة وأعطت المجال للخطباء ليبدعوا بخطاباتهم بأسلوبهم الخاص.
وأكد خلال لقاء امس، مع مدراء الأوقاف والأئمة والخطباء، استعرض فيه انشطة الوزارة التي ستقيمها خلال رمضان المبارك، ان الوزارة ماضية ببرامجها التي انعكست على نوعية الخطاب الديني الذي تقدمه. 
وبين أهمية الارتقاء بنوعية الانشطة والبرامج التي تقدم، وتوعية المواطنين بدور صندوق الزكاة وأهمية دفعهم لزكاتهم لتفريج كرب الفقراء والمساكين وانجاح برامجه، مثل "سهم الغارمين" الذي تمكن بواسطته من تسديد الغرامات عن  157 مطلوبة قضائيا.
وفي ذات السياق، رعى امين عام الوزارة محمود الحديد افتتاح الملتقى الثالث للوعظ والارشاد في كلية الامير الحسن للعلوم الاسلامية التابعة للقوات المسلحة الاردنية-الجيش العربي.
وقال مفتي القوات المسلحة بالإنابة العميد عبد الرحيم العسولي، ان مديرية الافتاء العسكري تتواصل مع العلماء وتركز على فقه الواقع وعلى ما يجمع الناس، واظهار سمة الرحمة في الدين، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. - (بترا)
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات