Friday 22nd of March 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Jan-2019

طقس مستقر وهبوب للریاح الجنوبیة الشرقیة مع تشکل الصقیع لیلا
عمان- الغد– حذر موقع طقس العرب من الانتباه من تشكل الصقیع في أجزاء عدیدة من المملكة، خاصة السھول الشرقیة مع ساعات اللیل المتأخرة.
وقال الموقع، إن درجات الحرارة تمیل نھار الیوم للارتفاع قلیلاً، مع بقائھا حول معدلاتھا العامة ومستقرا وباردا عموما.
في ھذا الوقت من العام، ویكون الطقس مشمساً ُ وبین أن الریاح تكون جنوبیة شرقیة م ُ عتدلة السرعة، تنشط أحیاناً، وتزید من الإحساس ُ بالبرودة، وفي خلیج العقبة، تكون الریاح شمالیة خفیفة إلى معتدلة السرعة.
ُ على نحو لافت، ویتوقع تشكل الصقیع في البادیة وأجزاء من السھول لیلا، یكون الطقس بارداً  الشرقیة مع ساعات اللیل المتأخرة، وتكون الریاح جنوبیة شرقیة خفیفة إلى م ُ عتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 11 الى 4 ،غرب عمان: من 10 الى 5، إربد: من 11 الى 4 ،جرش: من 9 الى 2 ،السلط: من 11 الى 7 ،عجلون: من 11 الى 6، الزرقاء: من 11 الى 1 ،المفرق: من 11 الى 3 ،مأدبا: من 14 الى 4 ،الكرك: من 12 الى 4، الطفیلة: من 12 الى 7 ،معان: من 14 الى 7 ،العقبة: من 21 الى 13 ،البحر المیت: من 17 الى 10 .
وتوقع ”طقس العرب“ ارتفاع درجات الحرارة نھار غد، لتصبح أعلى من معدلاتھا العامة، أي بحدود 1-3 درجات مئویة، ویكون الطقس بارداً بشكل عام، مع ظھور سحب متوسطة وعالیة. في الجنوب والشرق؛ تكون الفرصة واردة مع ساعات العصر والمساء لھطل أمطار خفیفة، ُ تشمل مدینة العقبة، وتكون الریاح جنوبیة شرقیة، خفیفة إلى م ُ عتدلة السرعة، وفي خلیج العقبة، ُ تكون الریاح: جنوبیة خفیفة الى معتدلة السرعة.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات