Sunday 24th of June 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Mar-2018

"قائد اقليم الشمال" يعود الرقيب نورس العزام رجل أمن يخاطر بحياته لإنقاذ طفل من الغرق في إربد

 

عمان-الغد- تمكن رجل أمن اليوم الاثنين من إنقاذ طفل من الغرق في قناة الغور الشرقية في لواء الغور الشمالي غربي إربد، بحسب مصدر أمني.
 
وأوضح المصدر أن الرقيب نورس عز الدين العزام من مرتبات لواء الصحراء الخاص، كان في رحلة تنزه خلال إجازته عندما شاهد الطفل محمد منذر الذي يبلغ من العمر 7 سنوات وهو يتعرض لحادث غرق، ليبادر لنجدته وإنقاذه.
 
وأضاف المصدر أنه تم إسعاف الطفل وحالته حسنة، كما أسعف الرقيب إلى المستشفى وحالته العامة متوسطة.
 
إلى ذلك عاد قائد أمن إقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة الرقيب نورس عز الدين العزام، وأشاد العميد عبيدالله بجراة وشجاعة العزام الذي تصادف وجوده بالمنطقة خلال تنزهه وعائلته وهو في إجازته الخاصة مع لحظة سقوط الطفل بالقناة وسماعه لاستغاثة والدته، فما كان منه إلا ان القى بنفسه في المياه وإخراجه الطفل قبل غرقه، حيث تعرض للإصابة بجروح ورضوض أثناء عملية إنقاذه للطفل محمد المشرقي البالغ من العمر سبع سنوات.
 
وأكد العميد المعايطة ان تصرف الرقيب العزام يعكس مدى الشجاعة والاقدام التي يتمتع بها منتسبو جهاز الأمن العام وحرصهم وتفانيهم على سلامة أرواح المواطنين حتى لو كانوا في إجازتهم وخارج نطاق الواجب والعمل الرسمي وترجمة رسالة الأمن الإنسانية السامية.
 
وبحسب العميد المعايطة، فان حالة الرقيب العزام مستقرة ويخضع الآن للعلاج اللازم في مستشفى الأمير راشد العسكري، فيما تم اسعاف الطفل الى مستشفى معاذ بن جبل وقدمت له الإسعافات والفحصوات اللازمة وخرج من المستشفى الى بيت ذويه.
 
وكانت عمليات قيادة أمن إقليم الشمال تلقت ظهر اليوم بلاغا بأن أحد الأطفال تعرض للغرق بقناة الملك عبدالله في منطقة العدسية.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات