Monday 27th of January 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-Dec-2019

صلاح يقود ليفربول لتعزيز صدارته

 لندن - قاد المهاجم الدولي المصري فريقه ليفربول إلى تعزيز صدارته بتسجيله ثنائية الفوز على ضيفه واتفورد صاحب المركز الأخير 2-صفر امس السبت على ملعب «أنفيلد رود» في ليفربول في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتظر ليفربول الدقيقة 38 لافتتاح التسجيل اثر هجمة مرتدة وصلت خلالها الكرة إلى السنغالي ساديو مانيه في منتصف الملعب فلعبها خلف الدفاع لصلاح المنطلق من الخلف فتوغل داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع الإسباني كيكو فيمينيا قبل ان يسددها ببراعة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس بن فوستر (38).
وأنقذ حارس مرمى ليفربول الدولي البرازيلي أليسون بيكر فريقه من هدف التعادل بتصديه لتمريرة عرضية قوية للإسباني الآخر جيرار دولوفو فتهيأت أمام السنغالي اسماعيلا سار والمرمى مشرع أمامه ففشل في متابعتها (42).
ورد صلاح الهدية لمانيه خلف الدفاع فتوغل الأخير لكنه سبق الكرة فأبعدها البلجيكي كريستيان كابالسيلي (44)، وكاد سار يدرك التعادل من تسديدة من مسافة قريبة تصدى لها أليسون (47).
وسجل مانيه الهدف الثاني بضربة رأسية اثر تمريرة من شاكيري لكنه ألغي بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو «في أيه آر» التي أكدت تسلل المهاجم السنغالي (50)، وتابع أليسون تألقه بتصديه لانفراد دولوفو (53).
وتصدى فوستر لتسديدة قوية زاحفة للبرازيلي روبرتو فيرمينو (62)، ثم تدخل في توقيت مناسب لقطع انفراد صلاح (63)، وكاد دولوفو يدرك التعادل من ركلة ركنية مباشرة ارتدت من القائم الأيمن (81).
وطمأن صلاح جماهير ليفربول بهدفه الثاني عندما استغل كرة سددها البديل البلجيكي ديفوك اوريغي برعونة بعد تمريرة من مانيه فتهيأت أمام صلاح أمام المرمى فلعبها بروعة بكعب قدمه اليمنى بين ساقي المدافع كاباسيلي (90). (وكالات)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات