Saturday 25th of May 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Mar-2019

(إدارية جديدة) لاتحاد القيصر للفنون والآداب
إربد - أحمد الخطيب
فاز الأديب رائد العمري بالتزكية في الانتخابات التي نظمها مساء أول من أمس اتحاد القيصر للآداب والفنون، في قاعة المؤتمرات في مركز إربد الثقافي، حيث اشتملت فعاليات الانتخابات التي أقيمت بحضور حسن عبابنة مندوباً عن وزارة الثقافة، على قراءة التقريرين المالي والإداري.
 
وفاز بمقاعد الهيئة الإدارية للاتحاد الأدباء: آلاء جرادات «نائباً للرئيس»، محمد سعيد الشرمان «أميناً للسر»، أشرف سعيد «أمينا للصندوق»، وبنان الخصاونة عضواً، وحل كل من: هدى علاجمه مديرة العلاقات العامة في الاتحاد، وغدير غازي أبو الرب «احتياط»، فيما عُيّن غالب الكوفحي مستشارا للاتحاد.
 
وقال الأديب العمري في تصريح الى «$» إن اتحاد القيصر منذ تأسيسه وهو يسعى إلى تفعيل التشاركية الثقافية من خلال العمل على التنسيق بين الهيئات المختلفة، حيث نظم العديد من الأمسيات والنشاطات والمؤتمرات مع بعض هذه الهيئات في كافة محافظات المملكة.
 
وحول أجندة الاتحاد للأعوام القادمة، قال العمري، إن الاتحاد يعمل على تفعيل التشاركية مع بعض الهيئات الثقافية في العالم العربي، إذ سينطلق هذا العام إلى مصر ولبنان وغيرها من البلدان العربية، سعياً إلى تقديم وترويج المبدع الأردني.
 
وأكد العمري أن مهرجان القيصر للشعر سينفتح على مختلف الفنون في دورته القادمة في التاسع من شهر آب المقبل، حيث ستشتمل فعالياته على الشعر والفن التشكيلي والقصة والشعر النبطي والمسرح والموسيقى لمدة أسبوع كامل، وتنطلق فعالياته في مدينة إربد، لترحل بعدها إلى ألوية المحافظة.
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات