Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-Nov-2018

تعليق الملاحة في مطار الكويت بسبب الأحوال الجوية السيئة

 

الكويت: أعلنت الإدارة العامة للطيران المدنى الكويتية، الأربعاء، تعليق حركة الملاحة بمطار الكويت “احترازيا”، جراء سوء الأحوال الجوية.
 
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، عن إدارة الطيران المدني قولها إنه تم “تعليق رحلات الإقلاع من مطار الكويت الدولى احترازيا، وتحويل رحلات الهبوط إلى مطارات مملكة البحرين الدولى والدمام (بالسعودية) ودبى الدولي (بالإمارات)”.
 
ووفق الوكالة، قال نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت فى إدارة الطيران المدني، فهد الوقيان، إنه “تم تحويل الرحلات القادمة لمطار الكويت الدولى نظرا لسوء الأحوال الجوية إثر كثافة الأمطار التى تؤثر على الرؤية”.
 
وأوضح الوقيان أنه “تم توصية شركات الطيران بإبلاغ المسافرين بالمواعيد الجديدة لرحلاتهم”، دون توضيح مدة التعليق.
 
وفي وقت سابق اليوم، مددت الحكومة الكويتية، العطلة التي منحتها لكافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة، جراء الأمطار، حتى الخميس.
 
من جهته، قال رئيس قسم التنبؤات البحرية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية (حكومية) ياسر البلوشي، إن “البلاد تشهد حاليا عدم استقرار في الطقس وهطول أمطار متفرقة ستكون رعدية وغزيرة على بعض المناطق”، وفق الوكالة.
 
وأفاد بأن التنبؤات تشير إلى “استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس حتى صباح الجمعة على أن تتحسن تدريجيا ما قبل فترة الظهيرة”.
 
والجمعة الماضي، لقي وافد مصري مصرعه غرقا، جراء سيول ضربت الكويت، وفق مصدر أمني.
 
(الأناضول)