Thursday 14th of November 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Oct-2019

.. عندما يحفز الأمير «النشامى»*أمجد المجالي

 الراي-نتفق أن اداء المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره السنغافوري ودياً لم يكن بمستوى الطموح، وهذا ما أقر به المدير الفني فيتال الذي أشار صراحة الى «بطىء الايقاع»، ولكن نجمع بأن الأهم يكمن في المباريات الرسمية المتعلقة بالتصفيات المشتركة للمونديال ونهائيات آسيا، وضرورة تحقيق النتائج التي تتماشى والأهداف والتطلعات.

 
.. ومجدداً، وجه الأمير علي بن الحسين رسالة غاية في الأهمية خلال حديثه للجهاز الفني واللاعبين عقب انتهاء المباراة حملت مضامين الدعم الكبير وتجديد الثقة بقدراتهم الى جانب حثهم على بذل المزيد من الجهد في مباريات التصفيات وحيث تنتظر النشامى محطتين أمام الكويت ونيبال.
 
ويدرك الأمير علي أهمية تقديم كل دعم ومساندة في هذه المرحلة تحديداً، ذلك ان الجانب المعنوي غاية في الأهمية، وهذا ما يميز سموه في العديد من المحطات التي كانت تحتاج الى تعزيز النواحي النفسية من تحفيز وتشجيع للنشامى، ليؤكد دوماً على ايمانه بقدرات النجوم وثقته بمردودهم في المواجهات التي تتطلب الاداء والنتيجة ومعاً.
 
وانطلاقاً من رسالة الأمير التحفيزية، فإن أوساط اللعبة مطالبة بتوفير كل الدعم والتشجيع للنشامى أمام المنتخب الكويتي مساء بعد غد الخميس، وهنا يبرز تحديداً دور الاعلام والجماهير، فالمؤازرة واجبة لكي يمضي منتخبنا في مسيرته نحو تحقيق هدف الفوز بما يضمن تعزيز الحظوظ في قادم المواجهات التي لا تقل أهمية عن موقعة الكويت.
 
ودون ادنى شك، فإن المؤازرة الجماهيرية المنتظرة في مدرجات ستاد عمان الى جانب إكتمال صفوف المنتخب بالتحاق المحترفين والروح العالية والاصرار المعهود عوامل تمهد لانجاز المهمة بنجاح وبما يفضي الى النقاط الثلاث، والله الموفق.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات