Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Apr-2014

راجكو يباشر مهمته مع منتخب السلة
الراي - مأمون بيضون
 بدأ أمس المدرب الصربي راجكو ترومان مهمة الاشراف على المنتخب الوطني لكرة السلة للرجال،حيث قاد التدريب الأول في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وشهد التدريب حضورا لافتا اذ شارك فيه اللاعبون..سام دغلس،وسام الصوص،محمود عابدين،محمد شاهر،محمد حمدان،أحمد حمارشة،عبدالله أبوقورة،خلدون أبورقية،نضال الشريف،هاني الفرج،فضل النجار،،أحمد عبيد،علي جمال،محمد جمال،يوسف أبووزنة،مجدي الغزاوي،أحمد نوفل،مالك خشان،محمد الشامي،تامر قطامي،فارس سقف الحيط وموسى العوضي،الذي ظهر بصورة طيبة رغم أنه لم يلعب لأي فريق في الموسم الماضي.
وغاب عن التدريب ستة لاعبين هم..أيمن دعيس،أحمد الدويري،علي الزعبي،زيد عباس،ابراهيم بسام والمجنس راشيم رايت،الذي من المنتظر أن يلتحق بالمنتخب في مرحلة لاحقة،وتابع التدريب نائب رئيس اتحاد كرة السلة عامر أبو راشد وعضوا مجلس ادارة الاتحاد جواد الرطروط ورمزي الكرمي.
وكان راجكو اجتمع باللاعبين قبل التدريب بحضور أمين سر الاتحاد ابراهيم الشعراوي،مستعرضا أسلوب عمله وآلية التدريبات،حيث ستكون مدة التدريب في البداية ثلاث ساعات،لتصبح التدريبات بعد ذلك على فترتين صباحية ومسائية،ويسبق كل تدريب اجتماع قصير،ومن المقرر أن يتم في غضون أسبوع تقليص عدد لاعبي المنتخب الى 18 لاعبا.
 
معسكر خارجي
ومن المرجح أن ينخرط المنتخب الوطني في معسكر خارجي تأهبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الوطنية التي تحتضنها عمان خلال الفترة من 23 - 29 أيار القادم.
وتعاقد اتحاد اللعبة لمدة عام قابل للتجديد مع راجكو،الذي يتمتع بخبرات كبيرة وخصوصا بفرق المنطقة.
ومن المنتظر أن تشهد كرة السلة الأردنية خلال الفترة المقبلة نشاطا ملحوظا على صعيد المنتخبات،الى جانب المشاركة المنتظرة لفريق جامعة العلوم التطبيقية بطل الدوري الممتاز في بطولة أندية آسيا،ويضم المنتخب معظم لاعبي التطبيقية الأساسيين،الأمر الذي يحتم التنسيق لتوحيد النهج التدريبي لدى الجانبين.
 
خسارة ودية للناشئين
من جهة ثانية،خسر أمس منتخب الناشئين ت 15 عاما وديا أمام الرياضي اللبناني ت 17 عاما 64/70.